أخبار وفنعام

فاعليات الندوة الثانية لمبادرة تحدي بالأوبرا


كتبت مها نور



أقيم فاعليات مؤتمر المرأة وطن التحدي التي نظمتها مبادرة تحدي  بالتعاون مع جمعية شركاء النجاح الإقتصادية يوم الخميس الماضي بمبني القصور الثقافية بدار الأوبرا المصرية .
وقد قدمت افتتاحية الندوة الفنانة ” إيناس المصري ” الممثلة المصرية وعضو مؤسس المبادرة بدأت الندوة بكلمة من الأستاذ ” كريم التركي ” مؤسس المبادرة وكلمة للدكتورة ” ميسون الفيومى ” أستاذ علم السلوكيات والدكتورة ” أمال إبراهيم ” أستاذ علم الاجتماع ، تلتها كلمة للأستاذة ” دعاء منيسى ” مدربة مهارات شخصية وعضو مؤسس بالمبادرة ، ودكتورة ” رنا رمضان ” رئيس مكتب وكالة الحدث الدولية بلبنان ، والسيدة ” إيمان النشرتى ” مصممة الأزياء .

وركزت كلمات المنصة على دور المرأة المصرية في الإرتقاء بالمجتمع وكذا مناقشة المكتسبات التي حصلت عليها المرأة في الفترة الأخيرة .
كما تم إستعراض أبرز أعمال المبادرة مع عرض فيديو  لاعضاء المبادرة وجهوا فيه الشكر لمؤسسي المبادره والجروب الخاص بها وثنائهم علي كل ما قدموه خلال الفترة الماضية وسعادتهم بنجاحها وقدرتها علي التحول من مجرد فكرة آمن بها مؤسسيها إلى واقع ملموس.
كما تم تكريم مؤسسوا المبادرة وكذلك أبرز المتفاعلين مع المبادرة وشهد المؤتمر حضور كبير من الشخصيات العامة ومنهم اللواء ” طارق المهدي ” محافظ الاسكندريه الأسبق والسيدة ” نادية زخارى ” وزيرة البحث العلمي سابقا والدكتور ” علاء نصير ” نائب رئيس الاتحاد الدولي للصحافة العربية والعديد من الشخصيات المؤثرة في العمل العام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: