عاممقالات

” عرسان الأمهات “

بقلم : رانيا حجازي 
أتدري ماذا يقولون عنك ؟ 
– هناك شاب ثري (بسم الله ماشاء مرٙييش وهايسعدك ) نعم سيدي فهم ربطوا السعاده بيننا بالثراء . . ومع كمّ من الجُمل الهائله في مميزاتك التي لا أرى منها سوى لون جوارب طويلة القامه أظنها تصل لركبتيك . . 
أتدري ماذا يقولون عنك ؟ 
– هناك شاب لديه مسكنهُ ٣ غُرف وصاله ( بِرحه وتشرح القلب ) وسوف تتزوجينُه في القريب وترتاحي ، نعم سيدي فهم ربطوا الراحه في زواجي منك ب ال 3 غُرف والصاله ( البِرحه) . . 
أتدري ماذا يقولون عنك ؟ 
– هناك شاب على خُلق لم يكُن لديه مؤهل تعليمي (( لكن )) لديه أخ يعيش في إحدى الدول ، ولديه أخت متزوجه مهندِس ، ولديه ( إبن خالة عم أبوه الله يرحمُه كان أمين شرطه ) ، سوف تتزوجي رجل من عائله ذو مناصب ! تتفاخري بها أمام الجميع ، نعم سيدي ربطوا الزواج بمناصب عائلتك وإن لم تكُن مناصبهم ليس لديها مناصب . . 
أتدري ماذا يقولون عنك ؟ 
– هناك رجل في ال ٤٥ من عمرُه ، متزوج ولديه إبنتان ، ويبحث عن زوجه أخرى لينجب منها الولّد وحينها سيعطيها كثيرا من المال (وهتبقى هي إللي هِنا وهي إللي هناك ) ، فتزوجي منه وسوف تنعمين بالكثير من المال ، نعم سيدي فهم ربطوا تعويض سوء الحياه بزواجي من رجل لم نتقابل ولن نتقابل في طريقا واحد إلا لقضاء الحاجه . . 
أتدري ماذا أقول ” أنا ” عنك ؟ 
– هو روح أبحث عنها وتبحث عني طوال الوقت ولم تيأس منذ سنين ، وعندما تجدني تُعطني ( تحويشة الحُب ) اللتي بداخلها ، أنتظرك دنيا داخل الدنيا ، أبحث عنك للتعويض ، وتبحث عني لتكتمل ، أبحث عن عائله معك ، وإن لم ننجب بروح الأب والأم اللتي نمتلِكها سنصبح عائله أيضاً ، سأظل هنا أنتظر ولن أقبل التنازل عنك او عن ما أنتظره بيننا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: