أخبار وفنعام

هكذا حيرت ريهام عبدالغفور جمهورها .. من فتاة رومانسية إلى امرأة لعوب



سامح عبده

ظلت الفنانة ريهام عبدالغفور، لفترة طويلة تلقب بملكة الإحساس والرومانسية، نظرا لتعدد الأدوار التي قامت بها في إطار عاطفي أو رمانسي بحت، فوجهها الهادئ، المصحوب بابتسامة ، جعلها نجمة في الأدوار الرومانسية.


لكن ريهام​، تمردت على هذه الأدوار لاحقا، وفاجئت جمهورها بصور جديدة متنوعة، في أعمال مقدمة، ومنها:

“أفنان” تحير جمهور”لا تطفئ الشمس”
“أفنان” هي تلك الشخصية التي لعبتها ريهام عبد الغفور في مسلسل “لا تطفئ الشمس”، وفاجأت بها الجمهور والنقاد، لتظهر طوال الحلقات بوجه صارم رافضة للابتسامة إلا في أوقات معينة.
اتسمت شخصية “أفنان” بالانغلاق على نفسها ورفض التجديد تماشيا مع ما يحدث من تغيرات، ولعل من أبرز المشاهد التي لفتت الانتباه، هو مشهد خطبتها من “الدكتور سعد”، حيث ظلت كما هي صارمة الوجه حادة الطباع في مناسبة اجتماعية تظل الفتيات تنتظرها بلهفة وتشوق.


ريري في “أفراح القبة”
خلال أحداث مسلسل “أفراح القبة” الذي تم عرضه على شاشة “drama cbc – سي بي سي دراما” أطلت ريهام عبد الغفور على جمهورها في شخصية “ريري” كضيف شرف.. وهي فتاة لها علاقات متعددة بالرجال، واقتصر ظهورها على مشهد واحد فقط، وهي تتحدث للفنانة صابرين التي تقدم شخصية “حليمة” وتلتقي بها في حمام المسرح، دون أن تعلم أنها صاحبة نفس الشخصية التي تقدم في المسرحية، وهي السيدة التي تقيم علاقة غير شرعية مع صاحب المسرح سرحان الهلالي “جمال سليمان”.

ابتهال.. راقصة في حارة اليهود
خلال أحداث مسلسل “حارة اليهود” جسدت ريهام دور راقصة وفتاة لعوب غير منضبطة، تستخدم جمالها للنجاح في حياتها.
حدث ذلك بعد فشلها في امتلاك قلب “علي”، الضابط الشاب الذي يجسد شخصيته الفنان إياد نصر، وللوصول إلى ذلك تتصارع مع “ليلى” الشابة اليهودية التي جسدت دورها الفنانة منة شلبي.

جبروت إمرأة في “مريم”
خلال أحداث مسلسل “مريم” جسدت ريها المثال لجبروت المرأة حينما تغضب وتثور، باستخدام وسائل متعددة تستخدمها للوصول لأهدافها، خاصة أن دافعها هو الانتقام من رجل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock