أخبار وفنعام

أول عمل يتم تصويره في المجر



أول عمل يتم تصويره في المجر

سامح عبده أبوطايل

سافر أمس صناع مسلسل ” فوق السحاب ” بطولة النجم هاني سلامة وبقيادة المخرج رؤوف عبد العزيز إلى مدينة بودابست في المجر وذلك ضمن الجولة الأوربية التي حددها مخرج العمل لتصوير المسلسل في أكثر من دولة خارج مصر وفقا لما يتطلبه طبيعة المسلسل, وتم بدء التصوير اليوم في” بودابست” .

ويهتم مخرج العمل رؤوف عبد العزيز بالتصوير في الدول الاوربية رغبة منه في تقديم صورة بصرية مميزة وجديدة وواقعية للمشاهد ؛ وهو ما يهتم به أيضا منتج العمل تامر مرسي ؛ ويتواجد حاليا في المجر كلا من النجم هاني سلامة والفنان إيهاب فهمي والفنانة مني عبد الغني و هبه عبد الغني .

ويستمر التصوير في بودابست لمدة أسبوعين ؛ على أن يتم بعد ذلك السفر مرة أخرى لدولة أوربية جديدة من أجل الانتهاء من تصوير مشاهد العمل الخارجية ؛ في ظل اقتراب شهر رمضان .

ويعد مسلسل ” فوق السحاب ” هو العمل الدرامي الأول في الوطن العربي الذي يسافر صناعه الى بودابست بالمجر من أجل تصوير عمل فني ؛ الأمر ذاته حدث عندما سافروا إلى روسيا حيث كان أول مسلسل في تاريخ الدراما المصرية يقوم بالتصوير أيضا هناك وتوالت بعدة العديد من الأعمال ؛ وتم تصوير مشاهد كثيرة في أخطر سجن في روسيا بالإضافة إلي التصوير مناطق خارجية عديدة .

مسلسل “فوق السحاب” بطولة النجم هاني سلامة وستيفاني صليبا وإبراهيم نصر وعفاف ومنى عبد الغني ونهال عنبر وميرنا نور الدين ومني عبد الغني وشادي ألفوس وتوني ماهر وعزة مجاهد وتأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز وانتاج سنرجي لمالكها تامر مرسي .

إقرأ أيضا 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock