جمالك حياةعام

تصغير الثدي بالزنجبيل


تصغير الثدي بالزنجبيل

بقلم/إسراء أحمد


تصغير الثدي من أهم المشاكل التى تواجه السيدات، الذين يعانون من مرض السمنة،وأيضا بسبب الترهلات الناتجة عن الحمل والرضاعة، حيث تعطي مظهر غير لائق، وكذلك تؤدى الى الكثير من الآلام ، خاصة فى الكتف، والعنق, ودائما المرأة تبحث عن المظهر الجذاب، والثدي المشدود، وأيضا حتى ترتدى ملابسها، التى تريدها، دون حذر، أو الخوف من الظهور بشكل الثدى المترهل، لذلك تسعى السيدات دائما إلى تصغير الثدى، بالوصفات الطبيعية، ودون اللجوء إلى العمليات التجميلية، لذلك سيدتي وصفاتك عندنا على موقعك مجلة سحر الحياة.


تصغير الثدي بالزنجبيل



الزنجبيل من أهم المواد الطبيعية التى تساعد على حرق الدهون؛ نظرا لارتفاع معدل الأيض، مما يؤدي إلى حرق الدهون، التي تتركز في مناطق معينة، ومنها الثدي، لذلك يستخدم الزنجبيل ، وإضافاته المختلفة، لتصغير حجم الثدي، بطريقة ملحوظة، وفعالة، وآمنة.


•وصفات تصغير الثدي بالزنجبيل:-



تصغير الثدي بالزنجبيل

•وصفة الزنجبيل الصافي:-


1-نغلي ملعقة من الزنجبيل البودرة، مع كوب من الماء، ونتركه يغلي لمدة عشر دقائق.

2-خمس ملاعق من الزنجبيل، ونصف كوب من الماء، ونقوم بغلي الزنجبيل لمدة عشر دقائق، حتى يصبح الزنجبيل راقد فى القاع، ويصفى الماء من الخليط.


الاستخدام:


1-نقوم بتدليك الثدي، بمغلي الزنجبيل، ويدلك بحركات دائرية على الثدي، ونقوم بارتداء حمالة الصدر ، لمدة عشرين دقيقة، ومن ثم غسل الثدي بالماء الفاتر.

2-نحضر قطعة قطنية، ونقوم بغمسها في الخليط بعد تصفيته، ونقوم بعمل كمادات من الخليط، وتدليكها على الثدي، وتركها لمدة عشر دقائق، ومن ثم غسل الثدي بالماء البارد.




•وصفة عجينة الزنجبيل:-


عشر ملاعق من الزنجبيل،وإضافة نصف كوب من الماء، وإضافته إلى بعضهم، حتى تصبح عجينة، ونضعها على الثدي.


تصغير الثدي بالزنجبيل

•وصفة الزنجبيل والعسل لتصغير الثدي:-


يتم غلي ملعقتين من الزنجبيل، مع كوب من الماء، ومن ثم تصفيته، يتم شرب هذا الكوب من الزنجبيل، أو من الأفضل إضافة ملعقة كبيرة من العسل على الخليط، وتناوله يوميا ثلاث مرات.


تصغير الثدي بالزنجبيل




•وصفة الزنجبيل وخل التفاح:-


المكونات:-


3 ملاعق زنجبيل.
ملعقتين خل تفاح.
ملعقة لوز مر.
أى كريم مرطب مثل دوف.

الطريقة:-


نخلط الزنجبيل،وخل التفاح، وماء الورد، واللوز، وإضافة هذه المكونات إلى الكريم المرطب، حتى يصبح قوامه كالكريم تماما، ومن ثم استخدامه على الثدي لمدة خمس ساعات، ثم شطفه بالماء البارد.


تصغير الثدي بالزنجبيل



•وصفة الزنجبيل والنعناع لتصغير الثدي:-


المكونات:-


ملعقة زنجبيل.
ملعقة شاي أخضر.
ملعقة نعناع.
قشر رمان.

الطريقة:-


تغلى المكونات مع بعضها البعض، ثم تؤخذ بعد الأكل، ثلاث مرات يوميا.

أخيرا سيدتي، لتصغير الثدي، وشده، عليك باتباع الطرق الطبيعية، والعناية بمظهرك، لتظهري بصورة جميلة، ومتألقة، وبدون ترهلات، من اليوم وداعا لكل العوائق التي تعوق جمالك، وصحتك، وأن تبهري كل من يراكي، وكأنك فتاة في مقتبل العمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock