رياضة عربية وعالميةعام

بيل في مهمة مزدوجة أمام أتلتيكو مدريد



بيل في مهمة مزدوجة أمام أتلتيكو مدريد

كتب. محمود عرباوى 
قالت تقارير صحفية إسبانية إن جاريث بيل، جناح ريال مدريد، حريص على العودة إلى مستواه الذي كان عليه قبل الإصابة، عندما يواجه أتلتيكو مدريد، في مباراة الديربي التي تجمعهما الليلة، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر الليجا.

وذكرت صحيفة “ماركا”، اليوم، أن بيل حريص على العودة للتألق كما فعل قبل الإصابة، مضيفة “هل هناك سيناريو أفضل من الديربي الذي يحتضنه ملعب سانتياجو برنابيو، والليجا على المحك؟”.


وأوضحت “بيل يواجه مهمة مزدوجة ضد فريق دييجو سيميوني، الأولى هي تحقيق أول فوز ضد أتلتيكو في سانتياجو بيرنابيو وهو ما لم يحققه بعد، حيث لعب 3 مباريات ديربي على هذا الملعب (خسارة وتعادلين)، وغاب عن الفوزين اللذين تحققا ضد الأتلتي في الكأس موسم 2013-14، وفي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2014-15”.

وأكملت “مهمة بيل الأخرى هي المشاركة في انتصار يقربه من اللقب الذي لم يسبِق أن حققه مع ريال مدريد، وهو الليجا بعد أن حصد كل شيء تقريبًا، فالفوز بالليجا من شأنه أن يمنح بيل فرصة الفوز بلقب آخر والغائب عن خزائنه طيلة 4 مواسم مع ريال مدريد، وهو كأس السوبر الإسباني”.

وأشارت “ماركا” إلى أن بيل لم يسجل سوى هدفا واحدا ضد أتلتيكو، لكنه كان من أهم الأهداف في مسيرته حتى الآن، حيث جاء في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2014.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock