عاممقالات

روايات غيوم ميسو


روايات غيوم ميسو

نهي فتحي بيومي
“غيوم ميسو ” هو كاتب فرنسي ولد عام 1974 صدرت اولي رواياته في عام 2001 ولكنها لم تحقق نجاحا كبيرا ولكنه تمتع بالاصرار والايمان بذاته واستمر بالكتابة وبالفعل بدأت اعماله الناجحة تتوالي رواية بعد الاخري ولقد ترجمت بعض رواياته الي اكثر من عشرين لغة .

ابرز روايات غيوم ميسو 

وبعد
أنقذني
فتاة من ورق 
نداء الملاك
بعد سبع سنوات 
غدا
سنترال بارك


أبرز روايات غيوم ميسو


في كل رواية من روايات غيوم ميسو يجد القارئ روحه تسبح في عالم رومانسي جميل … ومن ابرز روايات غيوم ميسو التي حققت نجاحا كبيرا .


روايات غيوم ميسو


رواية وبعد : 

وهي الرواية الاولي لغيوم ميسو التي ترجمت الي العربية وترجمت ايضا لاكثر من ثلاث وعشرين لغة وحققت مبيعات ناهزت المليوني نسخة ونشرت عام 2004 وتحولت الي فيلم يحمل نفس الاسم عام 2008 وهي رواية يدور موضوعها حول الحب والحيرة أمام ما لايمكن تفسيره .

رواية أنقذني :

نشرت هذه الرواية عام 2005 وتدور أحداثها حول جوليت وسام اللذان يلتقيان خلال عطلة في نيويورك وتتوالي مفآجات واحداث كثيرة في علاقتهما .

روايات غيوم ميسو




رواية فتاة من ورق :

نشرت عام 2010 وهي رواية رائعة الخيال .
تدور أحداثها حول طوم بويد ، كاتب مشهور يعاني من عسر الإلهام فإذا ببطلة رواياته تظهر بغتة في حياته ، سقطت من كتاب ، إنها جميلة ويائسة ، يتهددها الموت إن هو كف عن الكتابة .

روايات غيوم ميسو

إقرأ أيضا  تاريخ انتحار المشاهير




رواية نداء الملاك :

نشرت عام 2011 وعند اصدارها تصدرت الرواية قائمة المبيعات حيث بيعت في أقل من اسبوع واحد 50000 نسخة .

وتدور أحداثها في احدالمطارات المزدحمة حيث يصطدم رجل وامرأة ويدور بينهما شجار بسيط ثم يمضي كلا منهما في سبيله ولكن حينما اصطدما تبادلا بدون قصد كل منهما هاتفه المحمول مع الاخر وعندما يدركا خطأهما تكون المسافة بعدت بينهما كثيرا وبدافع الفضول سينبش كلا منهما في محتوي هاتف الاخر وتبدأ اسرار ظن كل منهما انها دفنت في الظهور .

روايات غيوم ميسو


إقرأ المزيد  كاتب العصر الفكتوري تشارلز ديكينز


رواية بعد سبع سنوات :

نشرت عام 2012 وتدور احداثها انه بعد طلاق سبستيان ونيكي وأستئناف كل منهما حياته يعودا بعد سبع سنوات يلتقيان من جديد بسبب حادثة أختطاف ابنهما جيرمي في ظروف غامضة هذه الحادثة التي ستحي مشاعر ظن كل منهما انها لم يعد لها وجود .

رواية غدا :

وهي رواية صادرة عام 2013 وهي الرواية العاشرة لغيوم ميسو .
وتدور أحداثها حول فتاة في الثانية والثلاثين من عمرها مازالت تبحث عن رجل حياتها .

رواية سنترال بارك :

نشرت عام 2014 وهي الرواية الحادية عشر لغيوم ميسو .
وتدور أحداثها حول شرطية وعازف موسيقي يستيقظان ذات صباح ليجدا نفسيهما مقيدين بسلسلة علي احد مقاعد حديقة سنترال بارك في نيويورك ولم تكن بينهما معرفة سابقة كيف وصلا إلي هناك هذا ما ستكشفه الاحداث .

روايات غيوم ميسو

لقد استحق غيوم ميسو بجدارة اعترافا عالميا اليوم بأنه اصبح واحدا من أشهر وأفضل المؤلفين الفرنسيين في عصرنا الحالي … فكتبه الان تحتل قوائم أفضل المبيعات .

تابعونا على مجلة سحر الحياة


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock