أخبار وفنعام

” اسماعيل شرف ” كاتب بدرجة ممثل

" اسماعيل شرف" كاتب بدرجة ممثل


كتبت
  علا السنجري

رغم تخرجه في كلية الآداب قسم مكتبات ، إلا أنه عمل في الاعلانات كمخرج وكاتب أفكار لأكثر من  سبعة عشر عاما ، حتى مثل أول إعلان من إخراج شريف عرفة .



اسماعيل شرف من مواليد شهر يناير ،  أصبح وجه مألوف في الأعمال الدرامية مؤخرا ، حيث قام  في البداية بكتابة العديد من مسلسلات السيت كوم و شارك بالتمثيل بها ، مثل مسلسل ” خميس و جمعة ” و الجزء الثاني ،الذي يحمل عنوان : ” خميس وجمعة و حد ” ، من اخراج حسين شوكت .





إقرأ أيضا



اسماعيل شرف أول تجربة تمثيل كانت في مسلسل ” قلوب ” ، وهو أيضا من إخراج حسين شوكت ، لكن الجمهور عرفه بشكل اكبر من خلال دوره في مسلسل ” الصياد ” ، مع يوسف الشريف .

اسماعيل شرف جسد العديد من الشخصيات مثل الطبيب والضابط و البلطجي في العديد من الأعمال الفنية التي أظهرت موهبته ، وتابعه العديد من جمهور الدراما .



اسماعيل شرف جسد شخصية «ترزي» في مسلسل ” كفر دلهاب ” ، تدور أحداث المسلسل في أحد العصور القديمة فى أحد الكفور حيث  تقع لعنة مسحورة بسبب مقتل إحدى الفتيات ، ويتضح أن إبنه له علاقة باللعنة .


اسماعيل شرف في مسلسل «٣٠ يوم» مع الفنان آسر ياسين، جسد  شخصية محام من الأصدقاء المقربين للنجم آسر ياسين، والذين يشتركون فى تأسيس مستشفى كمشروع استثمارى لهم ، كما جسد في “القيصر” شخصية مهرب سلاح في سيناء، وتربطه علاقة ندية مع  يوسف الشريف ، يواجه هذا المهرب الداخلية. “القيصر” تأليف محمد ناير، إخراج أحمد نادر جلال، ويشارك في بطولته خالد زكي، وأشرف زكي، وأحمد سعيد عبد الغني.




إسماعيل شرف جسد في مسلسل “سبع أرواح” شخصية رجل أعمال كبير، لديه علاقات متشعبة وغير شرعية مع أبطال العمل ، منهم الفنان خالد النبوي، الذي يجسد شخصية ضابط وتورطه في مشكلات عديدة.

للمزيد


اسماعيل شرف في مسلسل ” اختفاء ” جسد دور صحفي وصاحب دور نشر تربطه علاقة صداقة بالفنان هشام سليم ، ويتورط  مع رجل أعمال كبير تسبب في اختفاء احدى السيدات ، يضطر لخيانة صديقه لتجنب أذية رجل الأعمال، الذي يجسد دوره محمد ممدوح .


إسماعيل شرف يعد أول عمل سينمائي له هو فيلم ” الخلية ” ، يجسد فى فيلم “الخلية” دور عميد شرطة، وهو رئيس  أحمد عز ، وفي أحد التصريحات أكد على اعتزازه بالدور رغم صغر حجمه .




اسماعيل شرف حصل على تكريم عن دوره في الفيلم القصير ” سرجي مرجي ” من مركز الإبداع بدار الأوبرا .


اسماعيل شرف تحدث عن آخر أعماله الفنية هو كتابة سيناريو فيلم ” عش الدبابير ” مع أحمد عز .





مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock