أخبار وفنجمعية سحر الحياةعام

شركة الكويتية جلوبال تحتفل بمناسبة بدء العمل في مصر الجمعة المقبل

شركة الكويتية جلوبال تحتفل بمناسبة بدء العمل في مصر الجمعة المقبل



متابعة / ريما السعد

تقيم شركة الكويتية جلوبال برئاسة د.بسام الغانم احتفالية خاصة يوم الجمعة المقبل الموافق لـ 23 من نوفمبر الجاري، الساعة 5، بقاعة المؤتمرات بمركز التعليم المدني لوزارة الشباب بشارع برج القاهرة بالزمالك، وذلك في إطار الاحتفال بمناسبة بدء العمل بجمهورية مصر.


وتهدف شركة الكويتية جلوبال إلى العمل على تنمية مهارات الشباب المصري و تأهيلهم لسوق العمل من خلال القطاعات التالية:


1- قطاع التعليم: و ذلك بالتعاون مع الجامعات المصرية والمؤسسات الأهلية والخاصة في مصر وتنفيذ برامج مشتركة لتعليم الشباب في المراحل المختلفة.

2- قطاع التدريب والتاهيل المهني: من خلال تنفيذ برامج تدريب تحويلي وتأهيل الشباب تأهيل حقيقي لسوق العمل الخليجي وإيجاد فرص عمل في دول الخليج.

3- القطاع الرياضي: عن طريق تأسيس اكاديمية متخصصة في كرة القدم بالتعاون مع أندية مصرية وكويتية تحت إشراف الاتحاد المصري لكرة القدم.

4- القطاع الإعلامي: وذلك بتاهيل الشباب للعمل في الموسسات الاعلامية وتاسيس منظومتهم الاعلامية الخاصة بهم.. وسيعلن في الحفل عن شبكتنا الاعلامية العالمية: شبكة اخبار العالم

يذكر أنه من المقرر أن يحضر الاحتفال مجموعة من كبار المسئولين في مختلف المجالات، كما أنه سيتم تكريم العديد من الشخصيات خلال الحفل، ومن أحد هذه الشخصيات الدكتورة مها نور رئيس مجلس ادارة مجلة وجمعية سحر الحياة لدعم مرضى السرطان وصاحبة مبادرة ” ذراعي خط أحمر ” 
ومعالي المحاضر / وائل نصار 
و سيصحب الاحتفال فعاليات المهرجان الاول لسينما الطفل وسيتم عرض مجموعة من الأفلام أبطالها أطفال، وكذلك سيتم توزيع جوائز المهرجان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: