أخبار وفنعام

” 3 أيام × الساحل ” تشهد عودة هنيدي للمسرح بعد غياب 16 سنة

" 3 أيام × الساحل " تشهد عودة هنيدي للمسرح بعد غياب 16 سنة



كتبت إيناس رمضان

كشف محمد هنيدي عن سعادته للعودة للمسرح بعد غياب استمر أكثر من 16 عاما من خلال مسرحية” 3 أيام × الساحل ” التي سيتم عرضها في بداية عام 2019 وقد حرص هنيدي علي تشويق الجمهور للمسرحية بكشفه عن نخبة من النجوم المشاركين له في العرض المسرحي بجانب مجموعة من الوجوه الجديدة. 
بينما أعلن مجدي الهواري منتج ومخرج المسرحية منذ عدة ساعات البوستر النهائي للعرض والذي يضم جميع أبطال العرض منهم الفنان محمد محمود ، بيومي فؤاد ، محمد ثروت وأحمد فتحي ومحسن منصور والبطولة النسائية للفنانة القديرة مها عوف والفنانة ندى موسى والفنانة سامية الطرابلسي ومن تأليف حاتم حسين. 


" 3 أيام × الساحل " تشهد عودة هنيدي للمسرح بعد غياب 16 سنة

تنطلق مسرحية 3 أيام في الساحل بداية من 10 يناير المقبل ولمدة 3 أيام متتالية حيث سيتم عرضها أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع و يتم عرضها على مسرح ” كايرو شو” بجوار مدينة الإنتاج الإعلامي بمدينة 6 أكتوبر. 

وقد رفعت الشركة المسؤولة عن حجز التذاكر شعار كامل العدد لنفاد معظم التذاكر الخاصة بالأسبوع الأول للعرض نظرا للإقبال الشديد من الجمهور 
كما أوضحت المصادر عن بدء فتح باب الحجز من الآن للأسبوع الثاني الذي يبدأ في الفترة 17،18،19 يناير المقبل. 

كانت المسرحية في البداية تحت اسم ” صراع في الفيلا” وقد تم تغييرها إلي” 3 أيام في الساحل” عقب عدد من البروفات التحضيرية. 
وتدور أحداثها حول زعيم عصابة يقوم بدوره الفنان “محمد هنيدي” الذي يخطط للسطو على فيلا أحد الأثرياء ولكنه يتعرض للعديد من المواقف الكوميدية. 

يذكر أن بداية هنيدي الفنية كانت من خلال المسرح حيث قدم العديد من الأعمال المسرحية التي مازالت تحظى بنسبة مشاهدة عالية حتى الآن منها حزمنى يا ، ألابندا ، عفروتو وغيرها وكانت آخرها ” طرائيعو” في 2002 للمخرج سمير العصفوري وشاركه البطولة غادة عبدالرازق ، حنان ترك ومحمود الجندي وتناولت العديد من المشاكل التي يتعرض لها المجتمع المصري في إطار كوميدي. 

وقد صرح الفنان محمد هنيدي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي عن سعادته للعودة للمسرح بعد فترة غياب طويلة لانشغاله في السينما والدراما الإذاعية ، حيث صرح بقوله “ما أحلى الرجوع إليه” ، “جايين وبقوة راجعين بعد 16 سنة غياب” كما وعد جمهوره بتقديم عرض مسرحي متميز ينال إعجابهم. 

" 3 أيام × الساحل " تشهد عودة هنيدي للمسرح بعد غياب 16 سنة


والجدير بالذكر أن هنيدي قد صرح في إحدي البرامج أنه تلقى خطاب رسمي من إحدي الجهات المسؤولة عن المسرح في أمريكا لعرض المسرحية في الولايات المتحدة ومعظم دول العالم. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: