جمالك حياةعام

كيف تتألقي بالحجاب إذا كنت من عشاق الأسود

تعرفي كيف تتألقي بالحجاب إذا كنت من عشاق الأسود

بقلم/إسراء أحمد

هناك الكثير من الفتيات  يفضلن ارتداء اللون الأسود في جميع ملابسهم ، لا أخفي عليكم فهو لون الأناقة والجمال ، وأنا من عشاق هذا اللون ، ولكن هناك الكثير من يرتدي الأسود بشكل يجعلها تبدو مخيفة ، ويبدو عليها الكآبة والحزن ، لذلك سيدتى الجميلة في مجلة سحر الحياة، تألقي معنا بالأسود .

تعرفي كيف تتألقي بالحجاب إذا كنت من عشاق الأسود


هناك أساسيات وقواعد يجب أن تقوم الفتاة العاشقة للون الأسود  بتطبيقها عند اختيارها اللون الأسود في جميع ملابسها ، ومن ضمن هذه القواعد :-
1-يجب الأخذ في الاعتبار مقاس الملابس التي ترتدينها ، لأن اللون الأسود من المعروف أنه يجعل الجسم يبدو نحيفا لذلك يجب اختيار ملابسك بعناية شديدة جدا.

تعرفي كيف تتألقي بالحجاب إذا كنت من عشاق الأسود

2-  خامة الملابس  في ارتداء الملابس المختلفة لا تهتم المرأة كثيرا بالخامات المختلفة فمن الممكن ارتداء جميع الملابس بخامة واحدة ، ولكن مع الأسود يختلف الأمر كثيرا  فعند ارتداء اللون الأسود يجب اختلاف الخامات فمثلا الطرحة تكون خامة معينة ، وبلوفر الشتاء أو السويت شيرت الأسود يكون خامة مختلفة .

تعرفي كيف تتألقي بالحجاب إذا كنت من عشاق الأسود




3-الطرح على الأسود دائما ما يجب أن تكون ألوان جريئة وتعطي بهجة للأسود ، فمثلا أن تكون الطرحة بلون أحمر ، أو فوشيا ، وكذلك ارتداء حجاب قصير مع بالطو أسود .
4-الاكسسورات هي إبداع الأسود فيجب أن يكون الحذاء بلون الطرحة ويفضل أن يكون من الألوان اللامعة مثل الأحمر ، وكذلك إكسسوارات بلون فضي تعطي جمال وأناقة للأسود.
5-المكياج  لا مانع من وضع لمسات خفيفة بألوان جريئة على الوجه ، ومعرفة كيف تنسقين المكياج مع الأسود ، فيفضل أن يكون مكياج بألوان صريحة ، وإليكى سيدتي الجميلة بعض الصور بإطلالة الأسود

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock