أخبار وفنعام

هذا ماجمع المخرجة رندلى قديح والكاتب أحمد سلامة

هذا ماجمع المخرجة رندلى قديح والكاتب أحمد سلامة
إلهام غانم عيسى 

تستعد مؤسسة سلامة الدولية للإنتاج والتوزيع الفني الذي أسست في سنة ٢٠١٨ الذي أثبتت نفسها في سوريا وقريبا في الوطن العربي وبدأت تحضيرات لمسلسل جديد مشترك بعنوان( صهر بيت ) تأليف الكاتب أحمد سلامة ممثل الشركة وإخراج رندلى قديح و ومن الأبطال الذين تم الاتفاق معهم لخوض بطولة العمل إلى اليوم: الفنانة صفاء سلطان، وسحر فوزي ،علا الباشا، هبة زهرة، روبين عيسى وملكة جمال ارمينيا ارسينه مصريان، كما سيضم العمل أبطالا من سوريا ولبنان والسودان

كما سيقوم بغناء شارة العمل ديو يجمع الفنانة صفاء سلطان و المطرب كالين أسمر وأيضا سيشارك في بعض اللوحات في العمل 

وماتبقي من أبطال العمل وضيوف شرف ستفصح عنها شركة قريبا ضمن المؤتمر الصحافي الذي سيقام في شهر نيسان قبل بدء التصوير … بأيام 

وعن تفاصيل العمل، قال سلامة أن المسلسل اجتماعي كوميدي يعيدنا إلى أجواء أعمال العائلة السورية، ضمن إطار مواقف طريفة تواجه حياة عائلتين تقطنان في بناء واحد، الأولى مكونة من أختين، والثانية من أب وأم وابنة. ومع هذه الشابة تنطلق حدوتة العمل بحكاية طريفة تفاجئ أسرتها وجيرانها بها.

ونوه سلامة بأن مواقف ومشكلات حياتية معاصرة متلونة ستمر ضمن إطار الحدوتة بشكل عام، والمؤلفة من 30 حلقة، وتنتهي كل منها بحالة تشويقية مع حدث يختتم مع إغلاق شارة كل حلقة على حدا.

وأشار إلى أن الكوميديا ستكون نابعة في العمل من مواقف عفوية تمر بها الشخصيات، مع ضيوف سيكون اساس تواجدهم الطرافة وتحقيق المتعة للمشاهد.

أن التصوير سينطلق أواخر نيسان القادم في دمشق، وأن العمل سيعرض بعد موسم رمضان بعيدا عن زحمة الأعمال الرمضانية،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: