أخبار وفنعام

أصالة تعتذر عن ذنب لم ترتكبه فقط اتقاءًا لشر احلام

أصالة تعتذر عن ذنب لم ترتكبه فقط اتقاءًا لشر احلام

سمية مجدي


اعتذرت الفنانة أصالة للفنانة الخليجية أحلام وذلك اتقاءًا لشر أحلام، حيث قامت أصالة باحتواء بمعركة كادت ان تحدث من قبل أحلام وذلك كان برعاية متابعها.

جاء ذلك عندما قامت الفنانة أحلام بتهنئة الفنانة أصالة على أغنيتها “بنت أكابر” ولكن لم تتلقى رد من أصالة مما جعل أحد متابعيها يتساءل عن تجاهل أصالة لتعليقها، فجاء رد احلام عنيفا، فقالت “انتي تفتكرين اني انتظر منها او من غيرها اصلاً رد، انا كتبت لها كفنانة فقط قدّمت فن جميل وياما كتبت لي اصالة الكثير مع صدور ألبومي او اغانيي”. 

ولكن سارعت أصالة احتواء الأزمة بتعليق لم يخلُ من طرافة حيث كتبت “أحلام ياعزيزتي دائماً… خلّلي الّلي بيننا بيننا ، ومابدنا نفتح مواضيع مالها معنى، مافي حدا ظلم التاني، لأنّه نحنا (أنا وأنتي) كبار وبنفهم ، خلص ياحلّومه وحياة تاجك خلص، أنتي ملكه ومتسامحة وسامحيني خصوصاً وجايه رمضان، وبالنّسبه لمباركتك شكراً جزيلاً (هي من جدّ شكراً ) وخلص “. 

حيث ردت احلام بسلسة تغريدات على أصالة فكتبت “وشفيها أصالة زعلانة؟ وشفيه تاجي؟، وتابعت احلام التي استفزتها عبارة وحياة تاجك بالقول “نعم ؟؟؟ في كلامي شي ضايقك لما كتبت هالتغريدة قلت مش بنتظر منها ولا من اي حد شكر وقلت كلام طيب عنك وانتي طلمتيني والظلم ظلمات ونقطة وشدخل تاجي يا اصولة، وختمت أحلام قائلة “وحياه تاجي، سامحتك سامحتك سامحتك كتير سامحتك سامحتك بقلبي الكبير ومش غصب عني ولا ضعف مني ولكن لأني بغني بضمير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: