رياضة عربية وعالميةعام

اخبار النادي الملكي

اخبار النادي الملكي

متابعة سعد جلاب 

شهدت تدريبات فريق ريال مدريد التي أقيمت صباح اليوم الجمعة عودة اللاعب الدولي الألماني توني كروس لاعب وسط الفريق الأبيض بعد غيابه عن مران الأمس .

ويستعد ريال مدريد لخوض مباراة قوية الأحد المقبل ضد نظيره الباسكي أتلتيك بيلباو على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

فيما شهدت تدريب الفريق الثالث هذا الأسبوع أيضًا مشاركة اللاعب سيرجيو راموس عملية شفائه من الإصابة رفقة المعد البدني أنطونيو بينتوس.

وتواجد الشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور مع الفريق هذا اليوم بشكل طبيعي ليبدأ في التأقلم من جديد بعد عودته، فيما شهدت المرات تدريب كل من الدومينيكاني ماريانو دياز والبلجيكي تيبو كورتوا على العشب بعيداً عن المجموعة مستكملان عملية شفائهما.

اللاعب البرازيلي علق على اقتراب عودته إلى الملاعب، عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» للتغريدات القصيرة والتواصل الاجتماعي، حيث قال: «اشتقت للعب في سانتياجو بيرنابيو» 

ويتصدر الفريق الكتالوني جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة، فيما يأتي أتلتيكو مدريد وصيفا له برصيد 65 نقطة، ويحل ريال مدريد ثالثا برصيد 61 نقطة.

ويرغب الملكي في تحقيق نتيجة إيجابية خلال مواجهته مع بيلباو رغبة في العودة لوصافة الجدول، إذ يرغب المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق الأبيض في إنهاء الموسم على الأقل وصيفا لحفظ ماء الوجه.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock