رياضة عربية وعالميةعام

الكشف عن أسباب مشاركة نجل زيدان في مباراة هويسكا

الكشف عن أسباب مشاركة نجل زيدان في مباراة هويسكا
الحكم سعد جلاب
أكد مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان، أن مباراة فريقه أمام هويسكا, أمس الأحد، بالجولة 28 من الدوري الإسباني لكرة القدم، كانت شاقة جداً، فيما كشف سبب اشراك نجله لوكال زيدان في المواجهة.وقال زيدان للصحفيين بعد نهاية المباراة التي فاز بها الفريق “الملكي” بنتيجة 3-2: “كانت مباراة مجنونة، لكنها رائعة لهؤلاء الذين جاءوا لمشاهدتها”.وأضاف : “واجهنا العديد من الصعوبات، لكن علينا تهنئة المنافس على الطريقة التي لعب بها، يحتل مؤخرة الترتيب وقدم أداء رائعاً.. تسببوا في مشاكل لنا حتى اللحظة الأخيرة، لكننا حققنا نتيجة رائعة كنا بحاجة إليها من الناحية المعنوية”.
وعن إشراك نجله لوكا زيدان، قال: “الحارس الأول تيبو كورتوا كان مصاباً، وكيلور نافاس كان مع كوستاريكا، واحتاج إلى بعض الراحة لذلك أشركت الحارس الثالث”.
وتابع زيدان: “استفدنا من غياب العديد من اللاعبين لأداء الواجب الوطني لمنح الفرصة للآخرين وأبلوا بلاء حسناً.. الآن نرغب في الفوز بجميع المباريات المتبقية”.
وتجنب ريال مدريد تعثراً مثيراً للحرج في ثاني مباراة لزيدان في سانتياغو بيرنابيو، بفضل مواطنه بنزيما، الذي سدد كرة متقنة في الزاوية العليا في الدقيقة 89.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: