أخبار وفنعام

فوز الشيف هند طه بالمركز الأول في مهرجان الشيف الحلواني بدمياط

فوز الشيف هند طه بالمركز الأول في مهرجان الشيف الحلواني بدمياط
سامح علي
في أجواء رائعة بمدينة دمياط نظم بيت الحلواني جروب برئاسة الفريد موريس مهرجان الشيف الحلواني أول أمس بحضور أبرز شيفات الحلواني بمصر وبمشاركة شركة اوركيد يونيفورم.

وأعربت الشيف هند الفائزة بالمركز الأول عن سعادتها وشعورها بالفخر للمشاركة في هذا الحدث الذي يضم مشاركة عربية كبيرة ومشاركة مصرية من اكبر الشيفات المصريين .
وعن المهرجان أضاف الشيف والإعلامي المعروف محمود عطية عن أن الأقبال علي هذا المهرجان وخاصة من الدول العربية المشاركة دليل على النجاح الذي وصلت إليه إدارة المهرجان في التنظيم الرائع والحب المتبادل بين الجميع .
وأضاف عطية أن الحضور الكبير من الشيفات والمنافسات ترفع من قدرات الشيف المصري وذلك من خلال تبادل الخبرات فيما بينهم.
وصرح إيهاب فضل رئيس المهرجان أن المهرجان يهدف إلى الإرتقاء بمستوى الشيف الحلواني وهذا يعد تحقيقا للهدف الرئيسى الوطنى مع خطة الدولة والقيادة السياسية في إبراز دور القطاع الخاص في المساهمة في التنمية علي مستوى كافة القطاعات ولذا عملنا علي تنمية القطاع السياحي من خلال دعوتنا لأخواننا الأشقاء من الدول العربية .
واضاف ان هذا العام يشارك في المهرجان الشيف هشام ربيع والشيف محمد الحر والشيف سيد كاسب والشيف علي عبد الحميد والشيف ياسر شاكر ومقدمة برامج الطهي الشيف مي امين والعديد من كبار طهاة مصر والعالم العربي المشاركين لنجاح مهرجان الشيف الحلواني في نسخته الثالثة.
وعن المشاركة في المهرجان أكد محمد علي رئيس مجلس ادارة شركة اوركيد أن هذه الدورة الثالثة الذى نشارك فيها وذلك للنجاح الذي وصل اليه المهرجان وخاصة ونحن في مدينة دمياط ( مدينة الحلواني) .
وأضاف محمد علي ان الشفافية والتنظيم الجيد كان طريق النجاح الذى دفع الشيفات للمشاركة في هذا المهرجان كل عام وحرصهم علي التسجيل في المهرجان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock