أخبار وفنعام

اسرار الصداقة وغرام دينا فؤاد بمدرس العربي ..في ثلاثي ضوضاء الحياة

كتب – سامح عبده
في حلقة جديدة اذيعت مساء امس  ، حلت النجمة “دينا فؤاد ” ضيفه علي ثلاثي ضوضاء الحياة مينا وميزو وتركي ،قدم مينا استاند اب كوميدي عن الصداقة واصفا الاصدقاء الاولاد بالـجدعنة “، اما البنات فهن ” منفسنين” ، وباكثر من وجه فبعد ان تمدح في جمال زميلتها تكتب على الفيس ” علبه المكياج النظيفه تعمل من الخادمة مضيفه” هاشتاج مقصودة .

في الفقرة التالية قدم تركي وميزو تحت هاشتاج ثلاثي ضوضاء الحياة، نشرة البرنامج المميزة ، والتي شملت تقريرا خاصا من الشارع ، أجاب فيه الناس علي سؤال “الصاحب ليه عند  صاحبه ايه؟ ” وجات الاجابات ”  اكلة، مصلحة، فلوس، كدبة”

 وتوالت اخبار النشرة “غراميات الاطفال في رسائل المدرسة ــ محكمة امريكية تحكم على متهم ب 22 عاما لانه سرق ريموت تلفزيون ــ  فرنسا تعلن ثورة على البيجامة ،تحت هشتاج عيش حرية بجامه من السبتية”.

النجمة دينا فؤاد ضيفه ثلاثي ضوضاء الحياه شاركتهم في اسكتش ساخر حول الصداقة،و خرج مينا نادر عن النص ليبدي إعجابه بجمال الفنانة دينا فؤاد قائلا حضرتك والله أول أنثى تدخل الكافيه ده.هو أنت دينا فؤاد ؟انا بحبها جدا انا بعشقها يلا نتصور بقى بدورها قالت الفنانة أنا دينا فؤاد يلا نتصور بقى والله اللى بيحصل ده ما هو تمثيل!!

 اصطحب الثلاثي ضوضاء الحياه “دينا فؤاد “الى حوار خاص تحدثت عن مشوارها الفني . معربة  عن سعادتها البالغه بالوقوف  على مسرح لاول مرة وان ترتجل الحديث وهو من اصعب انواع التمثيل .

كشفت دينا  تفاصيل طفولتها، قائلة كنت هبلة وأنا صغيرة وكنت دايما أعاكس مدرس العرب أثناء إعطائه الدرس لأختي وكنت باحط له شطة في الشاي.

 كما كشفت عن سبب تسميتها بـ أم زتونة قائلة الله يرحم الفنان الكبير نور الشريف أول ما دخلت مسلسل الدالى كنت حامل وجسمي كان كما هو ولكن بطنى كانت مثل زتونة وكان الفنان نور الشريف يطلق عليّ أم زتونة أم زتونة

 وأضافت دينا أن الدكتور قال لها ان بنتها كادت ” تفرقع” من بطنها ويجب إخراج البنت سريعا و عندما دخلت المستشفى أبدى الجميع استغرابه لأن   شكلها لا يوحي بأنها حامل اصلا .


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock