جمعية سحر الحياةعاممقالات

“بهية هي مصر “اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة يدعم مؤسسة بهية


"بهية هي مصر "اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة يدعم مؤسسة بهية


كتبت إيناس رمضان

قام السيد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة صباح الأمس بزيارة مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي للسيدات بالمجان.


وقد كان في استقبال سيادته والوفد المصاحب له المهندس ماجد حمدي عضو مجلس الإدارة والدكتور محمد عمارة مديرعام المركز والأستاذة فاطمة حسن مسئولة العلاقات العامة بالمؤسسة.

هذا وقد واكبت تلك الزيارة بداية أنطلاق حملة الرئيس السيسي للمسح الشامل للكشف المبكر لسرطان الثدي والتي بدأت أمس وتستمر على مدى ستة شهور تنتهي في ديسمبر 2019 ومن المقرر أن تشمل الحملة الاطمئنان على شريحة كبيرة من سيدات مصر إيمانا منه بضرورة التوعية لخطورة هذا المرض والاهتمام بصحة المرأة المصرية بصفة عامة.

وقد أشاد سيادة المحافظ بمستوى المؤسسة ومستوى الخدمات التي تقدمها كما أشاد بالمجهود المبذول من قبل مجلس الإدارة ومدير المركز وجميع العاملين لتظهر بتلك الصورة المشرفة لمصر والتي تخدم قطاع كبير من السيدات من جميع المحافظات وقد أكد في كلمته بعد الاستماع والتواصل مع بعض المتعافيات وذويهم أن بهية ليست مجرد مؤسسة علاجية وإنما هي “عائلة بهية “عائلة مترابطة وأعرب عن سعادته للانضمام لتلك العائلة وأكد أنه علي استعداد تام لتقديم كافة أنواع الدعم داعيا الجميع لمساندة بهية كونها مثال حي علي مثابرة المصريين وإصرارهم علي تحقيق النجاح وقدوة يحتذى بها للوصول للغاية المنشودة مشيرا أنها قائمة بالكامل علي التبرعات وبالجهود الذاتية وتستحق الدعم مؤكدا أن بهية هي مصر .

هذا وقد قامت الأستاذة سماح يسري أحدي المتعافيات بتقديم هدايا تذكارية لسيادة اللواء والسادة الضيوف من مشغولاتها اليدوية والتي نالت إعجاب الجميع وقد شارك سيادته بتوزيع بعضها علي المتعافيات ووعد بالمساهمة في إقامة معارض لهن لعرض أعمالهن كنوع من الدعم .

وفي ختام الزيارة تفقد سيادته سريعا الوحدة الجديدة للكشف المبكر والثالثة بالمؤسسة والتي سيتم افتتاحها قريبا وتهدف إلى تقليل قوائم الانتظار والتغلب عليها.

"بهية هي مصر "اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة يدعم مؤسسة بهية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: