أخبار وفنعام

دعاء صلاح توكل أشرف عبد العزيز في قضية “سينجل مازر” وتعود للظهور على النهار




سامح عبده

قامت الإعلامية دعاء صلاح مقدمة برنامج “مع دودي”بتوكيل أشرف عبد العزيز المحامي بالنقض للدفاع عنها والمرافعة في القضية الشهيرة إعلاميا ب “سنجل مازر” والتي حكم فيها بحبسها ٣ سنوات.


وقامت دعاء صلاح بدفع الكفالة مساء اليوم بمحكمة شمال بالقاهرة وقدرها ٥٠٠ ألف جنيها مصري وتحدد جلسة الإستئناف يوم ١٧ من شهر ديسمبر القادم لتنفي بذلك شائعات هروبها خارج مصر التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسبق وان تحدثت دعاء عن أزمة حلقة ال “سينجل مازر” التي تناولت خلالها وجهات نظر متعددة تتبعها السيدات في بعض الدول من أجل “الأمومة” وانها لم تؤيد اي وجهة نظر تم طرحها واكدت على رفض المجتمع والدين لما يسمى بال “سينجل مازر” وبالتحديد خلال استضافتها الداعية الديني شريف شحاته حيث اختتمت لقائهما قائلة:” الحمدت لله أن ده ما بيحصلش في مصر” وأنه لم يحدث سوى من خلال عمل فني ابداعي وهو فيلم “بشتري راجل” للفنانة نيللي كريم والذي تناول القضية برؤية درامية وإن ظهورها بهيكل بطن منتفخة كان هدفه إضفاء جانب تمثيلي درامي ساخر لجذب المشاهد والتعايش مع الأزمة.

كما سبق وان ظهرت خلال احدى حلقات برنامجها “مع دودي” مرتدية الحجاب لإضفاء حالة تعايش مع المحجبات وما يخص اطلالة وملابس المحجبات وما هو شكل الحجاب الذي قد تظهر به اذا قررت ارتدائه بشكل دائم لأن البرنامج يهتم بتناول كل ما يخص توعية المرأة في مختلف المجالات الحياتية.

على جانب أخر أكدت دعاء صلاح على أنها قامت مؤخرا بتسجيل عدد من حلقات برنامجها “مع دودي” حيث من المقرر أن تواصل تقديم حلقاته مساء يوم الخميس القادم على فضائية النهار.

كما رفض المستشار أشرف عبد العزيز الأدلاء باي تصريحات تخص دفاعه عن دعاء صلاح مشيرا إلى أنه يثق في نزاهة وعدالة القضاء المصري و لا يعقب إعلاميا على القضايا التي لازالت مطروحه أمامه

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock