جمعية سحر الحياةعام

بالفن نهزم السرطان” باكورة معارض جمعية سحر الحياة بمكتبة مصر العامة


كتبت إيناس رمضان 
استضافت مكتبة مصر العامة على مدار يومين الجمعة والسبت من الأسبوع الثالث من الشهر الحالي عضوات جمعية سحر الحياة حيث أقامت الجمعية بالتعاون مع مكتبة مصر العامة و مبادرة مبدعات الهاند ميد للفنانة ” نانا مرسي” معرض ضخم شمل العديد من منتجات بعض السيدات اللاتي أصيبت بالسرطان والتي أطلقت عليهن د. مها نور رئيس مجلس إدارة الجمعية ومؤسسة مبادرة ذراعي خط أحمر لقب بطلات وقد صرحت بذلك خلالها كلمتها للتليفزيون المصري الذي نقل فعاليات هذا المعرض موضحة أنهن بالفعل فائزات في كل الأحوال ولا تعرفن للهزيمة سبيل. 
“بالفن نهزم السرطان” يعد المعرض الأول لجمعية سحر الحياة لدعم مرضى السرطان وأسرهم والذي يهدف إلي تقديم نوع جديد من الدعم للعضوات حيث من المقرر أن يكون العائد المادي بالكامل لهن وكنوع آخر من الدعم المعنوي . 
وقد أشاد الجميع بالمستوى المتميز للمعرض بما يحتويه من معروضات ومشغولات يدوية ذات جودة عالية وأسعار في متناول الجميع. 
هذا وقد تنوعت المعروضات ما بين أعمال الخرز و الكروشيه والتريكو والرسم علي الزجاج وبعض اللوحات الفنية والمنتجات البدوية وغيرها والتي تعكس روح المرأة المصرية الجميلة.. 
ومن المقرر أن يقام هذا المعرض بصفة دائمة علي مدار يومين من كل شهر هذا ما صرح به مسئولي المكتبة متمثلا في الأستاذ رياض طاهر مدير عام المكتبة، والسيدة إكرام يونس مدير العلاقات العامة بالمكتبة إيمانا منهم بضرورة المشاركة المجتمعية الفعالة و المساهمة في دعم مرضى السرطان وأسرهم وفي نهايه المعرض قدمت الجمعية والمكتبة شهادات تقدير لكل المشاركين والمتطوعين القائم على المعرض تقديرا لمجهوداتهم الجليلة 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: