عام

أحمد السعدني يرثي طليقته”متأكد أنك في الجنة رحتي للي خلقك يوم عرفة أميرة ونضيفة وست الستات….


أحمد السعدني يرثي طليقته"متأكد أنك في الجنة رحتي للي خلقك يوم عرفة أميرة ونضيفة وست الستات….


كتبت إيناس رمضان

شيعت أمس السبت جنازة أمل سليمان طليقة الفنان أحمد السعدني وأم أولاده من مسجد سعاد كفافي بجوار جامعة 6 أكتوبر بعد أن وافتها المنية مساء الجمعة إثر تعرضها لأزمة قلبية حادة.


جاءت وفاة أمل صدمة لطليقها أحمد السعدني حيث صرح في تدوينة له أنها كانت تحادثه قبل وفاتها بساعة تقريبا ولم يتوقع وفاتها معلنا أن السبب الأساسي لانفصالهما هروبه من تحمل المسؤولية مثله مثل العديد من الشباب مؤكدا أنه كان عازما الرجوع إليها لأنها حب عمره وأم أولاده ولاشتياقه الدائم لحنيتها ولكنه كان يحدد لنفسه سن معين للعودة لها يكون وصل فيها لمرحلة النضج على حد تعبيره. 
ولم يدرك أن القدر سيكون له رأي آخر وأن الموت كالحب يطرقا الأبواب دون استئذان…

واستكمل كلماته: “مكانتش عيانه كان عندها ضغط زي أغلب الشعب المصري الحمد لله، ماتت ومشيت وقررت تسبني للابد كنت فاكرها هتستناني و متأكد من ده مستحيل تحب حد غيري مجاش في بالي انها ممكن تموت دلوقتي صغيرة وأكتر واحدة في حياتي شفتها بتحب الحياة وعندها طاقة إيجابية، ماتت و سابتلي الوالدين والندم”. 
هذا وقد حرص عدد كبيرمن الفنانين على مواساته من بينهم الفنان أحمد رزق وشريف سلامة وسليمان عيد ونقيب الممثلين أشرف زكي و الفنانة دينا الشربيني. 
الجدير بالذكر أن تدوينة رثاء السعدني لطليقته قد انتشرت عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي لما تحتويه من عدة رسائل ونصائح للشباب بكل صدق وإخلاص رغم أنها تحمل بين طياتها مرارة الفراق والحزن وامتزاج الأنين بالحنين لقلب فارق الحياة في هدوء …

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: