عام

جوارديولا يفجر مفاجأة بخصوص نجمة الجزائري

جوارديولا يفجر مفاجأة بخصوص نجمة الجزائري
سعد جلاب،
كشف بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، عن سبب مثير للجدل وراء قراره باستبعاد رياض محرز من المشاركة في مباراة ليفربول، مساء الأحد، ببطولة الدرع الخيرية.
وحقق مانشستر سيتي لقب درع المجتمع “الدرع الخيرية سابقا”، بالفوز على ليفربول بركلات الترجيح {5-4} إثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل {1-1} على ملعب “ويمبلي”.
وقال جوارديولا في تصريحات أبرزتها هيئة الإذاعة البريطانية “بي. بي. سي”: “رياض تواصل معي بعد فوزه بلقب كأس الأمم الأفريقية مع منتخب الجزائر، وأبلغني بعودته بعد 10 أيام من المباراة النهائية، وأنه يتطلع للمشاركة في لقاء ليفربول”.
وأضاف المدرب الإسباني “رحبت كثيرًا برغبة محرز، لكنه تناول دواءً لم يتعرف طبيب مانشستر سيتي على هويته، ولتفادي وقوعه في اختبار المنشطات، تم استبعاده من مواجهة ليفربول”.
وأتم بيب جوارديولا “أتمنى أن يكون محرز جاهزًا للمباراة المقبلة ضد وست هام يونايتد، وأن تسير الأمور بشكل طبيعي في الفترة المقبلة”.
ويستعد مانشستر سيتي لمباراته الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020، حيث يخرج لمواجهة وست هام يونايتد، يوم السبت المقبل، على ملعب ستاد لندن الأولمبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: