أخبار وفنعام

دعمًا للمنتخب| حماقي يغني في روسيا ويتبرع بالأجر لمرضى “فيروس سي”

دعمًا للمنتخب| حماقي يغني في روسيا ويتبرع بالأجر لمرضى "فيروس سي"

فاطمة عبدالحميد


دعماً منه للسياحة العلاجية في مصر، وللمنتخب المصري قرر المطرب محمد حماقي تخصيص كامل دخل حفله بمدينة سان بطرسبرج الروسية لدعم برنامج “تور آند كيور”، بناءً على ما أعلنه تامر وجيه، رئيس مجلس إدارة پرايم فارما المنظمة لبرنامج السياحة العلاجية من ڤيروس سي “Tour ‘N Cure”. 
وتحفيزا للمشجعين المصريين على دعم المنتخب خلال مشاركته في المباريات الأولى الثلاثة، يقام الحفل يوم 18 يونيو فى أهم قاعات مدينة سان بطرسبرج الروسية، والتي تسع ثلاثة آلاف متفرج. 
وقد أكد وجيه أن الكرة المصرية بلاعبيها النجوم وجمهورها الكبير من المشجعين هم خير سفراء لمصر وللسياحة المصرية بكل أنواعها وعلى رأسها السياحة العلاجية التي بدأت مصر تبوء الصدارة فيها عالميًا. 

للمزيد

ومن جانب أخر فقد تم إعلان حماقي سابقًا كواحد من سفراء برنامج تور أند كيور إلى جوار نجوم عالميين منهم ليونيل ميسي، وداني ألڤيس، أحمد حسام و حسن الشافعى .

يشار الى أن المنتخب المصري يلعب مبارياته الأولى في ثلاثة مدن روسية مختلفه هي إيكاترينبرج وفولجوجراد وسان بطرسبرج. وتعتبر مدينة سان بطرسبرج من أهم الوجهات السياحية في روسيا ويقصدها الملايين من السواح من حول العالم، ونالت الحظ الأوفر من اختيارات المشجعين المصريين المسافرين إلى كأس العالم. 
ومن جانبه أيضاً نشر الفنان محمد حماقى تعليقاً عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، حيث يقيم حفلة لدعم المنتخب الوطنى فى روسيا ويخصص ريعها لصالح مرضى فيروس “سى”. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock