حياة الفنانين

ياسمين عبدالعزيز فنانة ذو وجه مبتسم رسمت خطاها من ذهب فى عالم الفن

بقلم/إسراء أحمد محجوب

فنانة متألقة ومحبوبة رسمت البهجة على القلوب قبل الوجوه، جمالها خلاب، وابتسامتها عفوية، فنانة ذو طابع خاص وطلة فريدة من نوعها، لن تجدها لدى بعض الفنانات، تمنت الفتيات أن يكن مثلها، فأصبحت حلم كل فتاة، حاولت قدر الإمكان أن تضع قدمها على أول سلم النجاح، لتتألق للقمة، من حسن حظها قد علت إلى السماء، وأصبحت نجمة من النجوم فى سماء الفن.

تميزت بجميع الأدوار التى قدمتها للسينما، اختارت لنفسها أن تكون فى منطقة مخصصة بعيدا عن أحد، حتى لا تكون نسخة مكررة من البعض، اختارت أن تؤدى أدوار الفن النظيفة بعيدا ما يسئ إلى أى فرد من أفراد أسرة عندما تشاهدها أنها محبوبة الجماهير ياسمين عبدالعزيز.

نشأتها
صاحبة أجمل وجه كما لقبت وهى فى الخامسة من عمرها بلقب أجمل وجه، وأجمل ابتسامة، فى إعلانات مصر، ولدت فى يناير من عام 1980،لأسرة متوسطة الحال.

كان حلمها أن تكون فنانة منذ الصغر، وساعدتها أسرتها على ذلك، وهى فى الخامسة من عمرها شاركت فى العديد من الإعلانات، وكانت الإ علانات هى تلك المحطة التى على إثرها انتقلت إلى عالم الفن والتمثيل.

تخرجت محبوبة الجمهور من أكاديمية المعادى الحديثة، وعندما كان عمرها 28سنة اختارتها صديقة والدتها للعمل معها فى شركة الإعلانات الخاصة بها، ومن هنا بدأت الحكاية.

حياتها الفنية

بدأت عملها الفنى من خلال مشاركتها فى مسلسل الفنانة الكبيرة سميرة أحمد مسلسل”امرأة فى زمن الحب”، وشاركت أيضا فى فوازير رمضان”العيال اتجننت”ومن هنا بدأت أبواب الفن تنفتح على مصرعيها للفنانة ياسمين عبدالعزيز.

ومن خلال فيلم “زكى شان “الذى قدمته مع الفنان أحمد حلمى، الذى أحدث طفرة فى مشوارها الفنى، ومن هنا بدأت سلسلة النجاحات تتوالى على الفنانة ياسمين.، وكذلك دورها فى مسرحية”كده اوكيه” كان له رأي خاص لدى الجمهور.

شاركت فى العديد من الأعمال السينمائية الكثيرة، ووقفت أمام كبار النجوم، ومن أعمالها السينمائية رشة جريئة، قدر امرأة، صايع بحر، فرحان ملازم آدم، حريم كريم، زكى شان، الرهينة، حاحا وتفاحة، ⅛ دستة أشرار، عصابة الدكتور عمر، كركر، الدادة دودى، جوازة ميرى، أبو شنب، الأبلة طم طم.

ومن أعمالها الدرامية الرقص على سلالم متحركة، هربانة منها، لآخر نفس، ومن أعمالها المسرحية رد قرضي، كده اوكيه.

حياتها الشخصية

تعرضت الفنانة ياسمين عبدالعزيز إلى العديد من المشاكل الشخصية فى الفترة الأخيرة بانفصالها عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة.

الفنانة ياسمين عبدالعزيز كانت متزوجة من رجل الأعمال محمد حلاوة، ولديها طفلان ياسمين، وسيف الدين.

ولكن انفصل الثنائي فى بداية عام 2018، بعد الخلافات التى حدثت بينهما بسبب الفنانة ريهام حجاج.

وعلى الرغم من كثرة التساؤلات حول الخلافات، والجميع كان منتظر رد من ياسمين، ولكنها ردت بكل هدوء ورزانة أن طليقها لا تربطه بها سوى علاقة احترام وتقدير، حتى يكون دائما فخرا لطفليه.

وذلك الرد يدل على فنانة مهذبة وراقية.

وأخيرا وليس آخرا الفنانة ياسمين عبدالعزيز فنانة متألقة فى جميع ما قدمته، أصبحت علامة مشهورة فى عالم الفن، واختارت أن تبقى دائما فى قلوب جماهيرها بأعمالها المحفورة من ذهب فى عالم الفن، وما زلنا ننتظر منها الكثير.

مظهر الحكيم على إذاعة دمشق في عيلة أبو النور .. قريباً

“غادة بشور ” كل مسلسل قدمته أعيش لحظات حلوة لا أنساهاوأدواري علمت و تركت بصمة 

“مالك محمد”الدراما تأثرت بسبب الحرب وتأثيرها الأول برحيل جزء كبير من المنتجين والممثل يعاني من سوء واستغلال المنتج الموجود

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: