مقالات

الأستاذ أشرف الطويل وطالباته المتفوقات

معلم اللغة الإنجليزية بمدرسة الشهيد محمد عادل أحمد الطويل

كتب/خطاب معوض خطاب

هو معلم مميز وكفء ومبتكر، ويؤدي عمله بإخلاص وحب واجتهاد، وقبل كل ذلك هو رجل محترم، ويشهد له الجميع بذلك، إنه الأستاذ أشرف الطويل معلم اللغة الإنجليزية بمدرسة الشهيد محمد عادل أحمد الطويل بقرية الحسانيين التابعة لإدارة منشأة القناطر التعليمية.

ولأن الأستاذ أشرف الطويل أو “مستر أشرف” كما اعتاد أن يناديه طلابه، معروف بحبه لطلابه وعشقه للمادة التي يدرسها، فقد جعل من طلابه عشاقا لها، فأجادوها وتفوقوا فيها لدرجة أنهم اعتادوا احتلال المراكز الأولى في مسابقات أوائل الطلبة التي يشتركون فيها.

ففي العام الماضي مثلا أقام توجيه اللغة الإنجليزية بالإدارة وتحت إشراف الأستاذ سعيد شلبي الموجه الأول لمادة اللغة الإنجليزية مسابقة أوائل الطلبة لأول مرة على مستوى الإدارة وقطاعاتها المختلفة.

وقد احتلت وقتها مدرسة الشهيد محمد عادل أحمد الطويل المركز الأول على مستوى القطاع والإدارة، ومثلها في ذلك الوقت الطالبات: دعاء ماهر معوض، وميرنا أيمن صقر، ونورهان شوكت عبد المجيد، كما أختير الأستاذ أشرف الطويل كأفضل معلم للغة الإنجليزية على مستوى الإدارة، وحصلت مدرسة الشهيد محمد عادل أحمد الطويل على جائزة أفضل مدرسة في اللغة الإنجليزية على مستوى الإدارة التعليمية.

وفي هذا العام استمرت المدرسة في تفوقها وحصلت على المركز الأول على مستوى القطاع وتلتها مدرسة الرهاوي، وذلك في المسابقة التي اشترك فيها أكثر من 20 مدرسة، بينما في مسابقة أوائل الطلبة على مستوى الإدارة حصلت مدرسة الشهيد محمد عادل أحمد الطويل على المركز الثاني بقارق نصف درجة فقط خلف مدرسة الرهاوي، وذلك بعد منافسة قوية بين المدرستين، حيث اشتملت المسابقة على أسئلة تحريرية وشفوية، وتميزت الأسئلة الشفوية بأنها كانت تلقائية ومن خارج المقرر، وأظهرت تمكن الطالبات المشاركات وإجادتهن للغة الإنجليزية، وقد شارك في مسابقة هذا العام من مدرسة الشهيد محمد عادل أحمد الطويل بالحسانيين الطالبات مريم عبيد بيان، ونورهان حسن عبد الفتاح، وهاجر ماجد سالم.

كل التحية والتقدير والاحترام للأستاذ المحترم أشرف الطويل على ما يبذله من جهد، وعلى إخلاصه ودأبه في عمله، وكل التحية والتقدير لطالباته المتفوقات، وكل التحية والتقدير والاحترام لمدرسة الشهيد محمد عادل أحمد الطويل بالحسانيين، إدارة ومعلمين ومعلمات وطلاب وطالبات، وبالتوفيق دوما إن شاء الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: