أخبار وفنعام

أحداث ومشاكل كانت الأبرز في عالم المشاهير في 2018



سمية مجدي

ها قد اقتربنا من نهاية عام2018، كان عاما مليئا بالأحداث المثيرة والمشاكل الفنية المختلفة التي أثارت جدلا كبيرا حولها، فانشغل معظم الفنانين بمشاكلهم وانتقاد الجمهور من حولهم. 

ارتباط عمرو دياب ودينا الشربيني:

جاءت قصة ارتباط الفنانة دينا الشربيني بالنجم عمرو دياب كان حدثا مختلفا آثار جدلا حوله، وكان الرد هو نفي وجود أي علاقة بينهما، إلى أن ثبت كلام الجمهور بوجود علاقة وتم الإعلان عن الزواج في سبتمبر الماضي ليهدأ الجمهور قليلا حول الحديث عن علاقتهما. 


شيرين ومشكلاتها وزوجها حسام حبيب:

كان هذا العام هو عام المشاكل بالنسبة للفنانة شيرين فقد بدأتها حين تحدثت عن الفنان عمرو دياب بالسوء وهي في غير وعيها مما جعل جمهور دياب يسبها وينتقدها بعنف فظهرت بعد هذه الأزمة تعتذر لدياب وجمهوره وبررت ذلك بأنها تحترم دياب ولم تكن في وعيها. 

ثم جاءت أزمتها مع نشر فيديو تتحدث فيه شيرين عن أزمة نهر النيل وانتشار البلهارسيا والانتقاص من أهمية نهر النيل، وهوجمت بشكل عنيف جدا من قبل الجميع مما جعلها تخرج لتوضح أن هذا الفيديو قديم وان من قام بنشره يريد إيذاءها. 

وجاء الحديث عن ارتباطها بالفنان حسام حبيب الذي قوبل هذا الخبر بالنفي من الجهتين، ثم استمر الحديث عن علاقتهما إلى أن فوجئ الجمهور بإعلان زواجهما، وأثار هذا الخبر ضجة كبيرة بين الجمهور. 



مرض إليسا 

مرض إليسا الذي جاء صدمة كبيرة للجمهور ككل، فهي كانت في برنامج “ذافويس ” تبدو جيدة ولكن بعد نشر كليب” إلى كل اللي بيحبني” وكانت الصدمة التي تؤكد ما ظنه البعض من شائعة مرضها بمرض السرطان، وتعاطف الجميع مع حالتها، وأتهمها البعض بالمتاجرة بمرضها للدعايةللألبوم الجديد، ومع إصرار إليسا ومكافحتها تغلبت على مرضها بالنهاية. 

سعد المجرد وسجنه

ظهر المجرد السنة الماضية وحقق نجاحا باهرا وفي عام 2018 بدأت مشاكل لمجرد لاتهامه باغتصاب فتاة تونسية بل وحبسه ولكن بعد إثبات عكس ماقيل تم إطلاق سراحه وسانده البعض من الفنانين وعاد للسجن بضغط من الصحافة الفرنسية ، وعاد إلى عمله بالفن مرة أخرى وجاء بعدها بقضية اغتصاب جديدة جعلت الجميع يبتعد عنه ويهاجمه.


أحداث ومشاكل كانت الأبرز في عالم المشاهير في 2018


زواج معز مسعود من شيري عادل

آثار هذا الزواج جدلا واسعا بعد انفصال معز عن زوجته السابقة وفاجأ الجمهور من زواجه بالفنانة شيري وتعرضا كلاهما لانتقاد لاذع ولم يردا والتزما الصمت. 

فضل شاكر وعودته من جديد

وجاءت العودة عن طريق تمهيد فضل شاكر باشتراكه بتتر مسلسل “لدينا أقوال أخرى”، بعد اعتزاله وانضمامه للجماعة الإرهابية، وجاء خبر عودته منذ أسابيع بأغنية جديدة نشرت على قناته باليوتيوب. 

وفاة شقيقة أنغام 

توفت شقيقة الفنانة أنغام غنوة في حادث سير مأساوية، وكان في نفس التوقيت حفلة للفنانة أنغام ولم يتم إلغاء الحفل من قبل النجمة أنغام مما عرضها للانتقاد الشديد، التزمت أنغام الصمت ولم ترد. 

أحداث ومشاكل كانت الأبرز في عالم المشاهير في 2018

رانيا يوسف أزمة فستانها

تعرضت الفنانة رانيا يوسف للانتقاد بسبب فستانها في مهرجان الجونة السينمائي الأخير إلتي ظهرت فيه شبه عارية،و انقلبت وسائل التواصل الإجتماعي حول هذا الحدث ونشرت الفنانة رانيا يوسف اعتذارا عما حدث وان ذلك الفستان حدث مواكب للموضة، وقالت أن الفستان يحتوي على بطانة داخلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock