أخبار وفن

رامز أسود “و تصريحات جريئة

بحق بعض الفنانانين

متابعة /محمود النهير

صرح الفنان رامز أسود عدة تصريحات لميلودي قائلا :

لا أحلم بتقديم فيلم مع هيفاء_وهبي غالباً سأرفض العرض لو قدم لي.

هبة_نور من النساء الجميلات التي تعرف كمية جمالها وتعمل على خدمة هذا الجمال من الممكن أن يتم توظيف مقوماتها في دور معين وعندئذ ستخرج بنتيجة جيدة رغم أن موهبتها ليست بقوية.

دخول جيني_اسبر لعالم تدريب التمثيل يعتبر كارثة.

سلاف_فواخرجي واحدة من أثقل ممثلات سورية وقد استطاعت خلال سنوات طويلة تكريس اسمها في مكان مهم جداً قدمت جملة هائلة من الأدوار التي تشبه ذاتها بعمقها وتميزها تعاطيها مع ذاتها كممثلة دليل خبرة وثقة.

شكران_مرتجى صديقتي وحبيبتي دائما ما أتمنى لها التوفيق والنجاح ورغم أن دور “فوزية” في “باب الحارة” من أدوار شكران الشهيرة إلا أنها قدمت العديد من الأدوار القيمة والعميقة والصعبة.

ويذكر أن الفنان رامز أسودممثل سوري من مواليد دمشق عام 1976. تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل عام 1998. اشترك في العديد من عروض فرقة المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وشارك أول عمل أوبرالي في سوريا عام 1995 بعنوان (ديدو وإينياس) .

و شارك ممثلا في العديد من عروض المسرح القومي بدمشق و عروض المسرح العسكري.

أسس مسرح الخريف المستقل عام 2006 بالإشتراك مع صديقه الفنان السوري (نوار بلبل) وأصبح فيه ممثلاً ومخرجاً ومديراً.

شارك في عدة فعاليات مسرحية عالمية منها (مهرجان أمستردام الدولي للمسرح) في دورته الثانية عشر، (مهرجان الطريق الحريري) بألمانيا، و(مهرجان ميدلاند الدولي للمسرح) بتكساس بالولايات المتحدة، (مهرجان إسبلورا للمسرح الحديث) في دورته الثالثة بإيطاليا وغيرها من المهرجانات والفعاليات المسرحية العالمية. بجانب مشاركاته المتعددة في المسرح السوري قام بالتمثيل في التليفزيون أيضاً ولعب دور (أبو ذراع) في المسلسل السوري الشهير باب الحارة عام 2006 وعام 2009 و 2010، و(عزو) بائع الفول في مسلسل الزعيم 2011 وغيرهما. وهو عضو في نقابة الفنانين السوريين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: