رياضة عربية وعالمية

إصابة المصنف الأول عالميًا في التنس بالكورونا

متابعة : سعد جلاب

أعلن الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا في التنس، في بيان، اليوم الثلاثاء أن نتيجة خضوعه لفحص كوفيد-19 جاءت إيجابية.

وقال فريق النجم الصربي في بيان: “أتت نتائج تحاليل نوفاك ديوكوفيتش إيجابية بالنسبة لفيروس كورونا، فور وصوله إلى بلجراد، أجرى نوفاك الاختبار رفقة جميع أفراد أسرته، ولم تظهر عليه أي أعراض”.

وأضاف: “فور وصول الفريق إلى بلجراد، أتت نتيجة ديوكوفيتش إيجابية وكذلك إيلينا (زوجته)، أما نتائج أبنائه فأتت سلبية”.

وقال اللاعب: “كل شيء قمنا به الشهر الماضي، أقبلنا عليه بقلب نقي وبنوايا صداقة، كان الهدف من البطولة هو إظهار الوحدة وتبادل رسائل التضامن والتعاطف في جميع أنحاء المنطقة، كان الهدف من الجولة أيضًا هو مساعدة لاعبي منطقة جنوب شرق أوروبا بالمشاركة في بعض البطولات التنافسية، مع تعليق باقي المنافسات في الجولة بسبب الوضع الحالي من تفشي فيروس كورونا”.

وواصل: “كان هدف البطولة هو البر وجمع الأموال للمحتاجين، وسعد قلبي لرؤية كيف استجاب الجميع بقوة لتلك الفكرة، نظمنا البطولة عندما بدأ الفيروس يضعف، وشعرنا بأن الظروف باتت مناسبة لتنظيم تلك البطولة”.

واستكمل: “لسوء الحظ لا يزال الفيروس متواجدًا، ومن الحقائق الجديدة أننا لا نزال نتعلم كيفية العيش معه، نأمل في أن تخفف الأمور مع مرور الوقت حتى يتسني لنا استكمال حياتنا كما كان الوضع عليه في السابق”.

وأردف: “أشعر بالأسف لكل حالة أصيبت، وأتمنى ألا تتعقد الحالة الصحية لأي شخص، وأن يبقى الجميع في حالة جيدة، سأبقى في العزل 14 يومًا وسأكرر الاختبار بعد 5 أيام”.

وسبق أن أصيب أيضا الكرواتي بورنا تشوريتش والبلغاري جريجور ديميتروف وفيكتور ترويتشكي بفيروس كورونا، بعد المشاركة في بطولة أدريا الاستعراضية الخيرية خلال الأيام السابقة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: