أخبار وفن

” لم هدومك وامشي ” هكذا قالت الفنانة لقاء الخميسي بعد إصابة زوجها حارس المرمى محمد عبدالمنصف بكورونا

متابعة : محمد الحويطي

علقت الفنانة المصرية لقاء الخميسي على أنباء إصابة زوجها حارس المرمى محمد عبد المنصف بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، مؤكدة أنها انتابتها حالة رعب وهستيريا بسبب احتمالية إصابتها هي الأخرى.

وقالت الخميسي في مداخلة تلفزيونية، إن إحدى صديقاتها اتصلت بها هاتفياَ وأبلغتها بأن المسحة التي أجراها زوجها مع باقي اللاعبين جاءت نتيجتها إيجابية، مؤكدة أنها صدمت وألقت الهاتف على الأرض من الرعب.

وأضافت لقاء في المداخلة: “عبد المنصف كان نايم.. رحت قومته وزعقت.. قولتله قوم يا ابني مسحتك طلعت إيجابية وبتخبي عليا.. قوم لم هدومك وامشي من هنا.. حرام عليك وترتني”، موضحة أنها عاشت أسوأ فترة في حياتها خشية إصابتها هي وأفراد أسرتها.

من جانبه نفى محمد عبد المنصف، حارس مرمى نادي وادي دجلة، إصابته بفيروس كورونا، مؤكدا أنها شائعة لكنها أحدثت قلقاً شديداً بين أفراد أسرتي، وأن مواقع السوشال ميديا هي السبب في انتشار مثل هذه الأخبار.

وقال عبد المنصف في مداخلة تلفزيونية: “شائعات سخيفة.. مش لطيفة بالمرة ولا تمت للحقيقة بصلة ومروج هذه الشائعة استغل إعلان النادي بوجود إصابة بين صفوفه بعد إخطار اتحاد الكرة لنتائج المسحة التي تمت للاعبين”.

يذكر أن الفنانة المصرية لقاء الخميسي قالت إنها ترفض تمامًا أن يمتهن أبناؤها “أدهم وآسر”، نفس مهنة والدهما محمد عبد المنصف حارس مرمى وادي دجلة وهي احتراف كرة القدم، موضحةً أنهما يمتلكان موهبة لعبة الكرة والفن بنفس المقدار.

وكشفت لقاء الخميسي في لقاء متلفز لها عن السبب وراء رفضها بالقول: “أنا قاتلة طموحاتهم ومش عاوزة واحدة تانية تعاني زيي وأنا بحب الستات لدرجة إني مش عاوزة واحدة تعاني”.

وأضافت: “المعسكرات والمباريات كثيرة وبتضيع وقت من حياة المرأة مش من حياة الرجل”، مبينة أن كليهما يمارس رياضة كرة الماء.

واستطردت: “أدهم بيحب المزيكا وآسر هيطلع ممثل، بدأت أركز معاهم وعندهم الموهبة وهيدخلوا مجال الفن لأنهما يمتلكان الموهبة ومتأكدة إن آسر هيمثل”.

وبشأن الشائعات وتأثيرها على حياتها، قالت إنها تضايقت كثيرًا في حياتها مردفة: “طلقوني 15 مرة وجوزوني 3 مرات من ورايا، ساعات بتضايق وساعات بعديها وحاليًا بشتغل على نفسي إني مكونش حساسة وأقفل ودني مركزش مع اللي حواليا وحاليًا غصب ني ببقى عاوز أنفجر وأوقات زوجي بيكون عامل مؤثر في هذا الأمر”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: