أخبار وفنعام

القرموطي يوجه رسالة لرئيس الوزراء عبر “آخر النهار”

كتب سامح عبده

 كشف الإعلامي جابر القرموطي، عن تدشين المواطنين لحملات لمقاطعة اللحوم والدجاج والأسماك، بعد غلاء الأسعار، ومؤخرًا سيقاطعون الخضراوات أيضًا بعدما وصل سعر كيلو الطماطم إلى 12 جنيهًا، والليمون إلى 22 جنيهًا.

 ظهر “القرموطي” في حلقة برنامج “آخر النهار”، المُذاع عبر فضائية “النهار”، مساء اليوم السبت، ومعه حبة طماطم، معلقًا على ارتفاع الأسعار، بشكل كبير، موجهًا رسالة إلى رئيس مجلس الوزراء، بضرورة تحركه لضبط الأسعار ومحاربة احتكار التجار، ووضع خطة لتفعيل دور الحكومة لضبط الأسواق فهذه الزيادة لا تستفيد منها الدولة بل جيوب التجار المحتكرين.

في نفس السياق، أكد “القرموطي” في رسالته لرئيس الوزراء، بأنه يعمل هو وطاقمه بشكل جيد، لافتًا لمعرفته بمدى وطنيته، لكنه يجب أن يتحرك لصالح المواطنين.

أضاف القرموطى أن ما يحدث الآن هو حالة “تحرش عام للمواطن من قِبل الحكومة”، لافتًا إلى أنه مع زيادة حملات المقاطعة، يمكن تدشين حملة لمقاطعة الحكومة نفسها، قائلًا: “ونقول بلاها حكومة لأن المواطن استحمل كثيرا منها”.
يذكر أن برنامج “آخر النهار” يبث يوميا على قناة “النهار” في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويقدمه الإعلاميون خيري رمضان وخالد صلاح ومحمد الدسوقي رشدي وجابر القرموطي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock