أخبار وفنعام

الإعلامي والمستشار الجزائري أحمد العمراوي مابين البزنسس والأعمال الخيرية


الإعلامي والمستشار الجزائري أحمد العمراوي  مابين البزنسس والأعمال الخيرية

 بقلم/ إلهام غانم عيسى


الاعلامي و المستشار و رجل الاعمال أحمد العمراوي جزائري حاصل على ليسانس في الاقتصاد والعلوم السياسية وديبلوم تقني في البنوك وديبلوم في بزنس HR في الإمارات من أصول جزائرية عمل في مجال السياسة وعمره لا يتعدى 16 سنة وكتب مقالات عدة في العديد من الصحف والمجلات والمواقع الإلكترونية وقام بالعديد من التحليلات السياسية والاقتصادية في عدة قنوات تلفزيونية إلى جانب كل هذا هو كاتب.

للمزيد


وحاليا بصدد إنهاء كتابه تحت عنوان كيف يشفينا التفكير وقد تبنى ترجمته للإنجليزية العديد من الكتاب وعلماء النفس من سنغافورة وكوريا وأمريكا وحاليا هو متفرغ للتجارة والأعمال الانسانية والتواصلية ما بين الشعوب.

الإعلامي والمستشار الجزائري أحمد العمراوي  مابين البزنسس والأعمال الخيرية

رفقة رجل التواصل الدكتور عبد الله النيادي رئيس الدبلوماسية الشعبية وصاحب فكرة خيمة التواصل العالمية واحمد العمراوي حاليا رئيس مجلس خيمة التواصل لرجال الاعمال وعضو مجلس إدارة ولديه مجموعة من الشركات اسمها مجموعة العمراوي للاستثمار خاصة في عدة مجالات منها البترول والمواد الغذائية وتجارة الملابس والحديد والالكترونيات والاستثمارات المتنوعة. 

إقرأ أيضا


وبهذا لقب في دبي باسم الجزائري الجوكر ولديه علاقات دولية مع أكبر التجار العالميين وبعض رؤساء دول وتربطه علاقة وطيدة معهم إنسان هادئ بشوش واجتماعي يحب مساعدة الناس والكل يشهد له بذلك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock