جمالك حياة

قصّات الشعر القصير المناسبة لشكل وجهك..لمظهر مختلف وجريء

قصّة شعر modern shag للشعر الخفيف

كتبت / ضحى عبد الباقي الشربجي

لا شك وأن خطر في بالك يوماً بقص شعرك وتغيير تسريحته، ولكن تراودك بعض الهواجس خوفاً من أن تختاري تسريحة لا تليق بك، في هذا المقال سنقدم لكِ أبرز أسماء تسريحات الشعر العصرية وشكل الوجه الذي تناسبه كل تسريحة والتي يمكنها أن تساعدك و تلهمك لعرضها على الحلاق الخاص بكِ و الحصول على إطلالة مميزة ومختلفة.

قصّة البيكسي (Pixi Haircut):

إن كنت شخصية جريئة عاشقة للموضة وتودين الحصول على تسريحة عصرية مختلفة عن الأخريات و غير تقليدية، فتعد هذه التسريحة هي الأنسب لكِ على الإطلاق، لا سيما إن كنت تمتلكين وجهاً بيضوياً أو مدور أو مثلثي وشعراً ذا لون أشقر معدني هنا بالتأكيد ستخطفين الأضواء و لن يستطيع الآخرين برفع عيونهم عنك.

تسريحة البوب ذو الغرة القصيرة جداً

قصّة الـ BoB ذو الغرة القصيرة الشائعة جداً تعد من أفضل تسريحات الشعر وأكثرها بساطة وجاذبية، وقد اعتمدتها نجمة المسلسل الشهير La casa de papel ارسولا كوربير و المعروفة بـ”طوكيو” في جزئيه الأول والثاني وبرزت من خلالها شخصيتها القيادية الجريئة. تُجانس هذه التسريحة كل أشكال الوجه باستثناء صاحبات الوجه المثلثي لأنها ستجعل الجبهة تبدو عريضة ومنطقة الفك والذقن تبدو ضيقة.

قصّة شعر modern shag

إن كنتِ تعانين من الشعر الخفيف وتودّين باختيار لوك يمنح شعركِ الكثافة ووقع اختيارك على تسريحة modern shag فنهنئكِ بأنك قد أصبتِ الإختيار. حيث أن هذه التسريحة تعتمد على الخصل ذات الطبقات متفاوتة الطول بشكل واضح، وهذه العشوائية في أطوال الخصل تجعل شعركِ يبدو وكأنه كثيف، وهي واحدة من التسريحات الرائجة لهذا الموسم، ولعل ما يميز هذه القصّة بأنها تلائم كل أشكال الوجوه وتناسب جميع الأعمار من العشرين و حتى الأربعين، كما أنّها تناسب كل الإطلالات الكاجوال والرسمية.

 

قصّة الشعر المجعد بغرة Curly

الإطلالة المشرقة والعفوية سيدة الموقف هنا، لذلك لا تترددي من تطبيق هذه التسريحة لا سيما خلال أيام الصيف الحارة، فهي قصّة شعر عملية ومريحة تمنحك مظهراً مميزاً مليئاً بالحيوية ولا يتعين عليكِ الوقوف أمام المرآة طويلاً في التساؤل حول كيفية ربط شعركِ وتصفيفه. هذه القصّة تليق مع الفتيات ذوات الوجه الطويل والمستدير.

 

قصّة الـ Lob متوسطة الطول

تعد تسريحة الشعر الـ Lob متوسطة الطول هي الخيار الأمثل للنساء ذوات الشعر الطويل والقصير واللواتي يرغبن في إضافة التغيير الصيفي على إطلالتهن، وهي تسريحة رائجة جداً لهذا الموسم.

 

إفرأ أيضا العناية بجمال المرآة يبدأ من شعرها

صابونة القهوة لشد البشرة وطريقة عملها

فوائد مُذهله عند استخدام ماء الأرز للشعر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: