رياضة عربية وعالمية

نادي طفس يسعى لحسم الديربي لتحقيق فوزه الأول في مسابقة كأس المحافظة

نادي طفس يسعى لحسم الديربي لتحقيق فوزه الأول في مسابقة كأس المحافظة

متابعة : إبراهيم البردان 

– سوف تتجه أنظار جماهير كرة القدم في حوران إلى الملعب الصناعي في درعا عندما يلاقي نادي طفس جاره نادي المزيريب وذلك لحساب مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لمسابقة كأس المحافظة لكرة القدم…

-النسور يدخلون الديربي تحت قيادة شيخ المدربين الكابتن محمد الماجد والذي أعاد الروح للفريق بعد الأداء المميز الذي ظهر من خلاله الفريق في مباراته الأولى أمام نادي الحراك بعد التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف في كل شبكة.

ويسعى نادي طفس لتحقيق نتيجة الفوز من أجل الدخول في خط المنافسة لحجز إحدى البطاقتين المؤهلتين من هذه المجموعة إلى الدور الثاني..

ولكي يتحقق ذلك كثف الفريق من الحصص التدريبية خلال الفترة الأخيرة والتي أعتمدت على التأهيل النفسي ورفع اللياقة البدنية للاعبين الراغبين في تحقيق نتائج إيجابية للنسور خلال هذه المسابقة الهامة على مستوى المحافظة..

-الفريق المنافس للنسور ليس بالغريب وجميع أوراقه مكشوفة في ظل تواجد عدد من اللاعبين المؤثرين في صفوف نادي المزيريب تحت قيادة الكابتن فراس الفارس ولعل المباراة الأخيرة التي ظهر من خلالها السماوي بالتعادل أمام أتحاد الشبيبة تعطي دفعه معنوية كبيرة للاعبين وخصوصا بعد التفريط بنقاط الفوز في مباراة صعبها نادي المزيريب على نفسه.

-إذا نقطة لكل فريق حصيلة المباراتين أمام الحراك واتحاد الشبيبة من خلال الجولتين الماضيتين والفريق الفائز قد نراه في صدارة هذه المجموعة بعد التعادل الذي حدث مابين الحراك والمسيفرة لتكون الفرصة ملائمه لكلا الفريقين لتحقيق النقاط الثلاث……

بقلم : إبراهيم البردان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: