أخبار وفن

المجموعة المتحدة “UG” تكشف عن أرباحها .. وهذا ما قاله حيدرة بهجت سليمان

كشفت المجموعة المتحدة للنشر والإعلان والتسويق UG عن ارتفاع أرباحها خلال النصف الأول من العام الجاري 2020 بنحو 106%، مسجلةً حوالي 21.86 مليون ليرة سورية، مقابل 10.6 ملايين ليرة في الفترة ذاتها من العام 2019.

ووضح التقرير المالي للشركة أن مجموع حقوق المساهمين ارتفع إلى 271 مليون ليرة بنهاية النصف الأول من العام الجاري، فيما انخفض مجموع موجوداتها إلى نحو 840 مليون ليرة.

كما أوضح التقرير أن صافي إيرادات الشركة وصل بنهاية النصف الأول إلى 51.25 مليون ليرة، مقابل 41.35 مليون ليرة في الفترة المماثلة من العام الماضي.

وأشارت الشركة إلى أن التحسن في النتائج المالية جاء نتيجة للسياسات الجديدة التي اعتمدها مجلس إدارة الشركة، عبر التوجه نحو قنوات البيع المتخصصة بالمواقع الإلكترونية بدلاً من المطبوعات الورقية، وتأسست المتحدة للإعلان في العام 2004، ثم أدرجت ضمن سوق دمشق للأوراق المالية عام 2008 ,ويبلغ رأسمالها حالياً 450 مليون ليرة سورية، وسجلت قيمة موجوداتها مع نهاية العام الماضي 855.4 مليون ليرة، ولديها 301 مساهم. وتعد UG كشركة تابعة لمجموعة AWI الإعلامية الدولية المتخصصة في صناعة وسائل الإعلام السورية والعربية الحديثة ولديها أكثر من عشرون فرعا في سورية والعالم العربي و تدير عملياتها الإقليمية من دبي، القاهرة و عمان.

وصرحت المجموعة على لسان مديرها التنفيذي و المدير التنفيذي في مجموعة AWI الاعلامية الدولية حيدرة بهجت سليمان إلى أن التحسن في النتائج المالية جاء بعد السياسات الجديدة التي اعتمدها فريق العمل الشاب الذي بدأ بالعمل منذ فترة قليلة، من خلال التوجه نحو قنوات البيع المتخصصة بالمواقع الإلكترونية بدلاً من المطبوعات الورقية و إدارة المواقع والصفحات الالكترونية لمجموعة كبرى من الشركات و المشاهير العرب ، كما قال أن المجموعة في صدد طرح حلول دعائية اعلانية الكترونية عبر الشبكة خاصة بالأعمال الصغيرة و مشاريع الشباب اضافة الى خدمة انشاء و ادارة المحتوى العربي الالكتروني المختص بالنجوم و المشاهير و الموضة ، اضافة لموقع متخصص بالمحليات و أحوال المجتمع و تطبيق خدماتي للموبايل الأول من نوعه في المنطقة.

إقرأ المزيد “ريم درويش “تعود من جديد للتألق  على خشبة المسرح 

“محمد فلفلة” الرجل الجاسوس في زمن “الصراع” !!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: