أخبار وفن

“أنتم في أعيننا” نداء فني إنساني من كل السوريين تحت رعاية جمعية شباب الخيرية….

تقرير: وسيم عليا.

مساعدة الآخرين هي مصدر الخير الذي لا ينضب، بل تتجدد وتزيد من تدفقها كلما ساعدناهم أكثر، لذلك أن تقلل من عبء الحياة على الناس من الأشياء الرائعة التي تزيلهم عنها وتحفزهم على أن يكونوا إيجابيين، وتجعل الفرح ينجذب على قلوبهم، ويجعل الضحك على شفاههم، ولمساعدة الآخرين هناك طرق لا حصر لها، كالعمل التطوعي الذي تقوم به “جمعية شباب الخيرية” المتمثلة بالأستاذ قيس رمضان.

حيث قامت هذه الجمعية بإعلان ترويجي “أنتم في أعيننا” بمشاركة نجوم الدراما السورية نذكر منهم: “ميلاد يوسف، عامر العلي، أحمد رافع، رهف الرحبي، هدى شعراوي، عبد الرحمن قويدر، علاء القاسم” وتحت راية المخرج صفوان مصطفى نعمو الذي بدوره صرّح لنا عن هذا العمل بقوله: هذا العمل عبارة عن إعلان للجمعية وهو أول عمل بمشاركة نجوم الدراما السورية، والهدف منه: انطلاق الجمعية من مبدأ مساعدة الناس التي ترافق مرضاها في المستشفى وذلك بتأمين مكان للنوم ووضعهم في مركز لتأويتهم ومساعدتهم ومد يد العون لهم، ويتسع المكان لما يقارب250شخص.

والعمل مقسم على ثلاث مراحل، ونحن الآن بالمرحلة الأولى، وعلى أمل الاستعداد للمرحلة الثانية أيضًا عمل لصالح الجمعية وبمشاركة نجوم الدراما، وسيكون ضمن إعلان ترويجي للتبرع للجمعية.

وبالوقت الحالي كل هذه التجهيزات خيرية وتلميع عن صورة السوريين الحقيقية وترابطهم مع بعضهم البعض وبالنسبة لظهور الفنانين بالعمل فهم وجه إعلاني لسورية.

وهذه الأعمال ترويج للجمعية ضمن نسيج مترابط.

والجدير بالذكر أن العمل من كلمات وألحان الفنان شادي أسود، وتوزيع وتسجيل جوني دمر، وإلقاء شعر الجمعية الشاعرحازم العلي، وإنتاج شركةBlak2 للمنتج أمير مصطفى نعمو وجمعية شباب الخيرية، والمدير التنفيذي للعمل قصي الجلّاب، والإشراف الفني ماهر شقرة.

https://www.facebook.com/480319325378971/posts/3426635440747330/

إقرأ المزيد “محمد الجمال” اهتم بكبار السن واليتامى لادخل الفرحة إلى قلوبهم ..و دور الأغنية لمناصرة القضية  مهم جداً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: