أخبار وفن

“بهية وعدت وأوفت” 30 مارس فعاليات افتتاح المرحلة الأولى” بهية زايد”

كتبت إيناس رمضان

أوفت مؤسسة بهية بالوعد الذي أخذته على نفسها في مارس 2020 والذي قررت فيه افتتاح الفرع الجديد للمستشفى في مدينة الشيخ زايد بعد 1000 يوم.

وبعد 1000يوم من التحدي والعمل المتواصل أصبح الحلم حقيقة ومن المقرر أن يشهد الخميس القادم الموافق 30 من الشهر الجاري انطلاق فعاليات افتتاح المرحلة الأولى لمستشفى بهية فرع الشيخ زايد.

هذا وتعد مستشفى بهية الشيخ زايد صرح طبي متكامل للاكتشاف المبكر عن سرطان الثدي وطرق علاجه حيث تحرص المستشفى على استخدام أحدث التقنيات والأساليب الطبية المتبعة عالميا وتضم فرق طبية متخصصة على أعلى مستوى من الكفاءة بالإضافة إلى الاهتمام بالصحة النفسية من خلال فرق الدعم النفسي المصاحبة للسيدات خلال مراحل العلاج المختلفة ..

وتهدف بهية زايد إلى استكمال مسيرة مؤسسة بهية فرع الهرم والتي بدأت في 2015 وتمكنت من استقبال أكثر من 250 ألف سيدة حتى الآن ما بين كشف مبكر وتلقى العلاج ولكن على نطاق أوسع حيث تستهدف المستشفى الجديد إلى استقبال 500,000 سيدة سنويا.

هذا ويتكون المستشفى من 8 طوابق مقسمة إلى 5 طوابق فوق الأرض، و3 طوابق تحت الأرض و تم بناؤه على مساحة 27500 متر.

الجدير بالذكر أن ”مؤسسة بهية” هي مؤسسة خيرية غير هادفة للربح تعالج السيدات بالمجان وتدعم العمل التطوعي وتساهم بالعديد من ندوات التوعية عن سرطان الثدي وذلك إيمانًا بضرورة المشاركة المجتمعية من أجل الحفاظ على صحة المرأة.

اقرأ المزيد بدء فاعليات المؤتمر الطبي الرابع لمؤسسة بهية لعلاج سرطان الثدي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock