أخبار وفن

عبد الكريم حمدان يطلق أغنية “وجع بكرا”التي تعبر عن واقع مرير عاشه

طرح الفنان السّوري “عبد الكريم حمدان” أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب بعنوان “وجع بكرا”، وذلك عبر قناته الخاصة على اليوتيوب.

وتلقت الأغنية أصداء إيجابية وتفاعل كبير من قبل الجمهور وذلك منذ الساعات الأولى من إطلاقها.

ويقدم عبد الكريم نفسه في هذا العمل بأسلوب واقعي جديد ومختلف؛ يكشف من خلاله الستار عن بعض تفاصيل حياته الشخصية والعاطفية.

الأغنية من كلمات وألحان محمد خليل ويقول مطلعها:”يلي حبُّك صار إليّ عبرة، بتعلّم منو من كلّ ذكرى، فيني اشيا كتير بتعذبني كتير، يا درس مبارح أخدتو يا وجع بكرا”

وسبق أن كشف حمدان في إحدى مقابلاته الصحيفة عن سبب اختيار الأغنية هو أنها تمسه بكل تفاصيلها وعاش مختلف مراحلها، مؤكداً أنه متفائل بها لكونه وضع كل أحاسيسه من خلالها، وأن كل شيء نابع من قلب الإنسان يكون من السهل أن يدخل إلى قلوب الناس”.

وتتحدث الأغنية عن دور النصيب والحب في هذه الحياة لكل شخص، حيث روج عبد الكريم مسبقاً للأغنية مع أشخاص هم أبناء الوجع ذاته، مشدداً على أهمية الأطباء النفسيين ودورهم لتجاوز بعض المراحل الصعبة التي يمر بها الإنسان.

 

وكان قد تعرض عبد الكريم حمدان للنقد و اللوم من قبل بعض المتابعين وذلك بعد أن نشر مؤخراً مقطعاً من فيديو دعائي للفيديو كليب والذي يتحدث من خلاله عن العلاقات العابرة التي مرت في حياته وإحداها كادت أن تدمّر حياته حيث كان سيرمي نفسه من الطابق السابع، لكنه أشار أنه لم يكترث لهذا الكلام وهو فخور وغير نادم على تصريحاته خصوصاً أن الأغنية واقعية وتحتاج إلى أشخاص صادقين وحقيقين، مضيفاً أنّ كل إنسان يتعلم من تجاربه.

يشار إلى أن “وجع بكرا” من إخراج “شهاب شهاب” وتوزيع “إسبر حداد” مكيس ماستر “محمد المقهور”. رابط الأغنية : https://youtu.be/y3Kcg13fAdk

إقرأ أيضا “لم أكن قد مُت بعد “على مسرح دار الثقافة قاعة نضال سيجري

“عبد الرحيم فاخوري “من طفل صحفي إلى إعلامي كبير له اسمه في فضاء الإعلام العربي

“الكندوش ” إحياء الأمل في حياة الدراما السورية وانتاجها

سامية الجزائري “تاريخٌ فني عريق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: