رياضة عربية وعالمية

حكم مواجهة الأهلي والزمالك: “الديربي” المغربي كان نقطة تحول في مساري المهني

سعد جلاب 

عاد الحكم الدولي المصري، محمود البنا، الذي قاد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، أمس الأحد، لحساب الجولة الرابعة من الدوري الممتاز، للحديث عن قيادته “للديربي” العربي قبل أشهر، بين الرجاء والوداد، لحساب إياب ثمن نهائي كأس محمد السادس، والتي انتهت بأربعة أهداف في كل شبكة، وعرفت أحداث مثيرة طوال فترات اللقاء.

وتحدث البنا عن كواليس إدارته لمباراة قمة الدوري المصري بين الزمالك والأهلي، معبرا عن سعادته بالمستوى الذي ظهر به لاعبي الفريقين، مؤكدًا على أن قائدي الفريقين أيمن أشرف ومحمود شيكابالا، أكدا له قبل المواجهة أنهما سيساعدان الطاقم التحكيمي وأن الفريقين سيركزان على لعب كرة القدم فقط.

وأكد الحكم المصري محمود البنا، في تصريحات إعلامية، أن قيادته من قبل “الديربي” المغربي في البطولة العربية بين الرجاء والوداد والذي انتهى متعادلا بأربعة أهداف لمثلها، كان بمثابة نقطة تحول في مساره المهني، بعد أن أخرج اللقاء إلى بر الأمان.

وتابع: “تجاوزت مرارة استبعادي من بطولة إفريقيا 2019، وشاركت بعدها في بطولة إفريقيا للمحليين في الكاميرون”، مؤكدا على أن القادم سيكون أفضل لأن الضغوط تتراجع عما كانت عليه من قبل.

وكان الحكم المصري محمود البنا، قد قدم مستوى كبير في لقاء القمة بين الرجاء والوداد ولقي إشادة كبيرة من الجميع، رغم صعوبة المواجهة التي عرفت تسجيل ثمانية أهداف كاملة من الفريقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: