أخبار وفنعام

“قصف جبهة”… شاهد أول رد فعل لبسنت نور الدين بعد خبر زواج معز مسعود وشيري عادل

"قصف جبهة"... شاهد أول رد فعل لبسنت نور الدين بعد خبر زواج معز مسعود وشيري عادل

كتبت/ فاطمة عبدالحميد


علقت المرشدة السياحية بسنت نور الدين والزوجة السابقة للداعية الإسلامي معز مسعود على خبر زواجه من النجمة شيري عادل قائلة: “لا أهتم ماتشات كأس العالم أهم، دعونا نتحدث عن شئ أكثر أهمية ، كوصول كرواتيا إلى كأس العالم، فهو حدث لا يتكرر كثيراً”

وكان الباحث والمنتج معز مسعود قد أعلن مساء أمس خبر زواجه من الفنانة شيرى عادل، مؤكدا عبر بيان صحفي، أن الزواج تم منذ عدة شهور، وبالتحديد عقب انفصاله عن زوجته السابقة.
ومن الجدير بالذكر أن بسنت نور الدين قد علقت سابقاً على خبر انفصالها عن معز مسعود عقب 6 شهور فقط من الزواج، في منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلة: “هي الحياة كده قدر بيسوقنا لقدر.. ربنا قدّر واداني شُهرة في فترة قصيرة، بعدها قابلت قَدَري الآخر وهو منفصل عن زيجته الأولى من فترة وتزوجنا.. لكن في الآخر الدنيا دنيا والأشياء ليست دائما تبدو كما نتمنى.. الحمد لله تم انفصالي مؤخرًا…مش مهم انك تقع (المهم) انك تقوم.. وتكمل الحياة من تاني.. حاليا انا مركزة في طريقي وفي تقديم محتوى أقوى.. أدعوا لي”.

"قصف جبهة"... شاهد أول رد فعل لبسنت نور الدين بعد خبر زواج معز مسعود وشيري عادل


كاشفةً بذلك أن سبب الطلاق هو اختلاف الشخصيات بينها وبين زوجها السابق الداعية الإسلامي المعروف، وملمحة إلى أنه لم ينفصل بعد عن زوجته الأولى كما أخبرها قبل الزواج.


للمزيد

نجوى سالم| يهودية عاشت بهوس الاضطهاد..كرمها السادات ولعبت دوراً وطنياً بعد النكسة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock