أخبار وفن

مالك شعبان “لماذا اهتم بوسائل التواصل الاجتماعي؟

هذا السؤال يتحدث عني بشكل شخصي

عمر صفحتي الشخصية على الفيس بوك منذ عام 2011 منذ حوالي عشر سنوات المتابعين على صفحتي الشخصية والصفحات والمجموعات التي أنشأتها حوالي 100 الف متابع .

الفيس بوك هو أكثر منصات التواصل الاجتماعي شيوعا في سورية من خلالها ممكن أن نقدم أفكار تساهم في تطوير المجتمع فاليوم أصبحت تلك المنصات هي الجزء الأهم في مجتمعاتنا .

البحث عن الحقيقة ونشرها هو هدفي الذي اعتبره هدف إنساني كوني باحث ومحلل سياسي وصحفي اعتبر أن الجزء الأهم من عمل الإعلام هو البحث عن الحقيقة وتوظيف الإعلام لخدمة المجتمع.

البحث عن الحقيقة في زمن أصبحت منصات التواصل الاجتماعي تساهم بشكل كبير في تكوين الآراء والاتجاهات داخل المجتمعات وتؤثر في الناس لذلك لابد من توظيف العلم في ايضاح الحقيقة ونشر الوعي والثقافة في المجتمع .

هذا الكلام هو جوهر اهتمامي كوني اقضي ساعات يوميا على وسائل التواصل الاجتماعي فالإنسانية تفرض علينا وهنا اتحدث عن كل أصحاب علم وثقافة ومعرفة أن نكون منارة في مجتمعاتنا لجيل يتخبط في دوامات لامتناهية لتشويه فكره وثقافته وتفريغ عقوله ليكون لقمة يفترسها من يريد العبث بأمن الأوطان فيحركها كما يشاء.

رسالتي من هذا المنبر أن نتسلح بالعلم والمعرفة ونبني جيل نعزز فيه معاني حب الوطن وقبول الآخر ومساعدة المحتاج هذا القيم هي أمانة في أعناقنا لجيل المستقبل.

محبتي لكم جميعا و أتمنى أن تكون هذا الكلمات المعبرة عنوان وجودنا على وسائل التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: