أخبار وفن

بسبب الأحداث الأخيرة في اللبنان نجوم يقدموا اعتذارهم عن حضور حفل “موريكس دور” !!

كتب محمد العمر

أعلن كل من الفنانة اللبنانية “نوال_الزغبي” والفنانة “ماغي_بوغصن” والفنان السوري “قصي_خولي” اعتذارهم عن عدم قبول جائزة ”الموريكس دور“ التي تمنح سنويًا للفنانين الذين حققوا إنجازًا في مجال الفن في لبنان والمنطقة العربية والعالم.

حيث كتب “قصي_خولي” عبر حسابه:

‏بالنظر للظروف العصيبة التي يعيشها لبنان وسوريا ودول اخرى من وطننا العربي الموجوع اعتذر عن حضور التكريم لجائزة ‎الموريكس_دور واشكر القيمين على هذا الحفل واتمنى ان نحتفل ونفرح جميعا بأوطاننا وشعبنا الذين يستحقون حياة افضل. “

بينما كتبت “نوال_الزغبي”:

“”لا شكّ بأنّ جائزة الموريكس دور تعدّ من واجهات لبنان الحضارية، ولا شكّ بأن الإصرار على تنظيمها في بيروت رغم كل المآسي هو خطوة جبّارة.. لكنني أعلن اعتذاري عن عدم قبولها هذا العام بسبب الوضع الصعب الذي تمرّ به البلاد، على أمل أن تكون قيامة لبنان قد أصبحت قريبة.. لبنان ليس بخير“.

وكتبت الفنانة “ماغي بوغصن” :
“‏بيروت مدينة الفن والحياة.. وستبقى دوماً.. لكننا نمر بظروف استثنائية جداً..
أعتذر عن حضور ‎”الموريكس_دور..”
شكرا على محبتكم وتقديركم..
سنعود قريباً أقوى من قبل..
لكنه وقت الصمت.. وقت الحزن الذي نعيشه.. والذي لن يطول ان شاء الله “

وقدم ايضاً المنتج ومؤسس شركة “إيغل فيلمز” “جمال سنان” اعتذاراً جماعياً باسم جميع نجوم أعمال “إيغل فيلمز” الذي كان من المقرر تكريمهم حيث كتب عبر حسابه في تويتر :
“‏أعتذر باسمي وباسم ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، باسم مغنية، كارول عبود، أحمد الزين، المخرج فيليب أسمر، الكاتبة ندين جابر وكل نجوم أعمالنا التي كان سيتم تكريمهم عن حضور الحفل..
رحمة الله على أرواح الشهداء..
والصبر لنا جميعاً.. “

وجاء اعتذار النجوم عن حضور الحفل بعد الأحداث الأخيرة التي يعيشها اللبنان .

يذكر أن الحفل سوف يقام في الأيام القليلة القادمة في اللبنان وسوف يشهد حدث مميز بنسبة وهو الذكرى العشرين لتأسيس “الموريكس دور”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: