مقالات

نادي أدب منف يعود بقوة

كتب/خطاب معوض خطاب

في الساعة السادسة من مساء يوم الاثنين الماضي الموافق أول نوفمبر سطع وتلألأ نجوم نادي أدب منف في قصر ثقافة الطفل بشارع أحمد عرابي الذي يرأسه الأستاذ أحمد فاروق، حيث كان ضيوف رواد قصر الثقافة على موعد مع أولى ندوات النادي بتشكيله الجديد برئاسة الشاعر محمد كليب.

وكانت ندوة النادي عن حرب أكتوبر المجيدة وحاضر فيها الباحث في التراث المصري خطاب معوض خطاب، الذي تناول في محاضرته عددا من بطولات الجيش المصري وأهل سيناء الحبيبة رجالا ونساء وأطفالا منذ حرب الاستنزاف حتى حرب أكتوبر المجيدة، وشارك في الندوة الشاعر سيد التوني الذي ألقى عددا من قصائده التي نالت إعجاب الحاضرين.

وكعادة نادي أدب منف فقد تسابق جميع الحضور في عرض إبداعاتهم الشعرية والأدبية من خلال ندوة النادي، وكان من أبرز الذين عرضوا إبداعاتهم كانت الشاعرة والفنانة التشكيلية والتربوية عبير فوزي التي نالت قصائدها إعجاب الجميع، كما أمتع الشاعر محسن العزب جميع الحاضرين بالقصيدة التي قرأها فسارع الجميع بمطالبته بإعادتها مرة أخرى.

اقرأ أيضا جعفر بدران : هدفي أن أكون أحد مؤثري الوطن العربي ..وهدفي الوصول الى التحكم التام بالانترنت وتسخيره للمساعدة وكبح جماح الهكر الاسود

هذا بالإضافة إلى وجود الشاعر عبد العزيز البنداري الذي أمتع الحاضرين بقصيدته الجميلة، وقد اجتذب الشاعر الروائي سيد الرشيدي جميع الحضور من خلال حديثه الشيق الجذاب وقصيدته الجميلة التي قرأها خلال الندوة، وقد كان للشباب وجودهم المؤثر في ندوة نادي أدب منف، حيث أبدعت وتألقت أميرة محمد بقصتها القصيرة التي قرأتها على الحاضرين فنالت إعجابهم.

وكان مسك الختام لتلك الندوة هو الشاعر محمد كليب رئيس النادي الذي ختم الندوة بقراءة إحدى قصائده الجميلة، وهكذا انتهت الندوة الأولى لنادي أدب منف، مع وعد باللقاء يوم الاثنين القادم وكل يوم اثنين في السادسة مساء.

اقرأ المزيد ملفوفاً بالعلم السوري …. مراسم تشييع جثمان الفنان الكبير صباح فخري..”بالصور “

صفاء رقماني تتحدث ل “سحر الحياة ” عن حقيقة أختفائها وعنائها الفني و إشراقاتها الفنية ببطولة جديدة وعودة قوية

حكاية كوميدية مشتركة “الجار للجار “للمخرج السوري محمد عبد العزيز تبصر النور” قريباً”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: