أخبار وفنعام

جلسة تصوير جديدة للممثل الأمريكي ويل سميث .


جلسة تصوير جديدة للممثل الأمريكي ويل سميث .


نسرين فتحي بيومي .

أحدث جلسة تصوير للجوهرة السمراء ويل سميث البالغ من العمر 50 عام أتم جلسة تصوير جديدة لـ صالح Haute Living Magazine .
ويلارد كرستوفر “ويل” سميث هو ممثل أمريكي، منتج، ومغني راب، ولد في 25 سبتمبر 1968، وفي عام 2007 وصفته مجلة النيوزويك بأنه أكثر الممثلين تأثيرا في هوليوود تم ترشيحه لأربع جوائز جولدن جلوب،و لجائزتي أوسكار، وحصل على أربع جوائز غرامي.


جلسة تصوير جديدة للممثل الأمريكي ويل سميث .

أول دور رئيسي لـ”ويل” كان في فيلم الدراما “سيكس دكريز أوف سبريشن” في سنة 1993 وفي فيلم الأكشن “فتيان أشقياء”Bad boys – الذي لعب فيه مقابل الممثل “مارتن لورنس” في سنة 1995. في 1996 كان “ويل” جزءا من مجموعة ممثلين مثلوا في فيلم “أندبندنس دي”(يوم الاستقلال) للمخرج الألماني “رولاند أمرتشس”. لقي الفيلم قبولا كبيرا وأصبح ثاني أكبر فيلم من حيث الإيرادات في التاريخ في ذلك الوقت مما وضع “ويل” في قمة إيرادات “البوكس أوفس”. لعب لاحقا دور العميل السري “جي” بجانب الممثل “تومي لي جونز” في فيلم “من إن بلاك” في صيف 1997 على أثره اكتسب ثروة كبيرة. 

جلسة تصوير جديدة للممثل الأمريكي ويل سميث .


حصدت أربعة أفلام ذات الخيال التي مثل فيها “ويل” أكثر من 500 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، اعتبارا من عام 2011، إجمالي إيرادات أفلامه وصلت إلى 5.7 بيليون دولار في شباك التذاكر العالمي. حصل على ترشيحات أوسكار لأفضل ممثل للعبه دور الملاكم محمد علي كلاي، وتمثيله في فيلم البحث عن السعادة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock