أخبار وفن

عربي غيبة يدير أعمال بطل “ستيليتو” ويعشق إحدى بطلاته

ملفّات الماضي تُفتح على حاضرٍ من التشويق والغموض والمفاجآت مع بدء عرض المسلسل الدرامي الجديد “ستيليتو” على MBC4، الممتد عبر 90 حلقة، والذي يعد بمنزلة عودة قوية للممثل الهولندي -ذو الأصول السورية- “عربي غيبة” للدراما العربية، بعد مشوارٍ حافلٍ من النجاحات في السينما والدراما الهولندية والأوروبية.

يؤدي “غيبة” في العمل شخصية شاب يدعى إياد، وهو مدير أعمال كريم -بطل المسلسل- والذي أداها النجم قيس الشيخ نجيب.

عن دوره في مسلسل (ستيليتو) تحدث الفنان “عربي غيبة”، قائلاً: “إياد جذنبي لتجسيده، كون الشخصية تعيش تقلبات عدة، وبالتالي تحتاج إلى تنوع في الأداء والظهور. خاصة أنه سيواجه أحداث مفاجئة في عمله، كما تحيط به ظروفٌ غير متوقعة، تضعه في مكان ما يتغير فيه كل نمط حياته، مايجعل المشاهدين أمام أحداث شيقة ممتعة، وبغاية الجمال في آنٍ واحد”.

وأضاف: “إياد إنسان عملي، ينصب اهتمامه في مهنته ومنزله، لغاية وقوعه بشكلٍ مفاجىء في شباك حبٍ غير متوقع، يشعل بداخله مشاعر وأحاسيس كان يفتقدها، تجمعه مع إحدى بطلات العمل، والتي اترك الإعلان عن اسمها بمثابة مفاجأة للجمهور، حيث سررت بالعمل مع هذه الممثلة المحترفة، والوقوف إلى جانبها، والأمر عينه مع زميلي العزيز النجم “قيس الشيخ نجيب”، والأستاذ الحبيب النجم “سامر المصري”، حيث تشرفت بالعمل معهم جميعاً”.

“عربي غيبة” أوضح أن شخصيات العمل بالمجمل واقعية، وهي موجودة في الحياة، معبراً عن حماسه بخوض هذه التجربة الجديدة، والعمل لأول مرة مع mbc برودكشن، والوقوف أمام عدسة كاميرا مخرج تركي محترف، وفنانين وفنيين مهنيين”.

يذكر أن أحداث المسلسل تدور حول أربع سيدات هن كاريس بشار، ديما قندلفت، ندى أبو فرحات، ريتا حرب، بموازاة أربعة رجال هم قيس الشيخ نجيب، سامر المصري، كارلوس عازار، بديع أبو شقرا. إلى جانب كوكبة من الممثلين الآخرين منهم: نور علي، ميشال حوراني، نوال كامل، أمل طالب وغيرهم.

بدأت الحكاية في الماضي مع اجتماع الأولاد والبنات على مقاعد الدراسة في ريعان الصبا، قبل أن تفرّق بينهم ظروف الحياة ناهيك عن مأساةٍ وقعت في الماضي وألقت بظلالها على الجميع. وبعد مرور سنوات طويلة، يلتمّ الشمل مجدداً ولكن وفقاً لظروف مختلفة، وشخصيات غيرّها الزمن، وأحداث متسارعة تعيد فتح ملفات الماضي على حاضر غامض قوامه التشويق والمفاجآت من العيار الثقيل!

مسلسل “ستيليتو” يعرض حالياً على قناة MBC4، فيما تُعرض حلقاته على منصة “شاهد VIP” قبل 24 ساعة من موعد عرضها على الشاشة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: