أخبار وفن

مالك عبدالفتاح البرقي يكشف عن تفاصيل دوره في “رمضان كريم 2”

انضم الفنان الشاب مالك عبد الفتاح البرقي لقائمة أبطال مسلسل “رمضان كريم”الجزء الثاني، و تدور قصته حول روحانيات شهر رمضان الكريم، في سياق درامي اجتماعي، ويتطرق العمل إلى مشكلات الأسر المصرية البسيطة في إطار إجتماعي درامي جذاب.

 

وأكد مالك عبد الفتاح البرقي في تصريحات صحفية له أن المنتج محمد السبكي، هو من اختاره لتجسيد دور “توفيق”، صديق الفنان محمد لطفي، و أن دوره في العمل يعتبر بمثابة محطة هامة في مشواره الفني، وأن الجزء الثاني من المسلسل يشتمل على مفاجآت عديدة، مُتمنياً أن تنال شخصيته والمسلسل على إعجاب الجمهور وقت عرضه.

 

 

“رمضان كريم 2 “من تأليف أحمد عبدالله ، إنتاج محمد السبكي، وإخراج سامح عبد العزيز، بطولة شريف سلامة،سيد رجب، سلوى عثمان، نجلاء بدر، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، إنعام سالوسة، حجاج عبد العظيم، كريم عفيفي، صبري فواز ،محمد لطفي.

 

وكان آخر أعمال الفنان الشاب مالك عبد الفتاح البرقي، مسلسل “المشوار”، الذي عرض في رمضان الماضي، وهو بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومى فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: