أخبار وفن

نور شيبة يحتفل بصدور الطبعة الغنائية الثانية من ” الحي يروح”

احتفل مؤخرا الفنان نور شيبة بصدور الطبعة الثالثة من مجموعته الغنائية “الحي يروح”، حيث حقق الكتاب مبيعات قياسية في وقت وجيز .

وبخصوص ما أثاره كتابه من جدل وتحقيقه لهذه الأرقام القياسية توجه نور شيبة بالشكر لكل من سانده ووقف الى جانبه حيث قال : أشكر كل من صاحبني منذ بداية الرحلة .. أشكر كل من أعطاني من وقته واطلع على المجموعة الغنائية .. أشكر كل صحفي واعلامي وفنان ومبدع وكاتب ومواطن كتب عن “الحي يروح” وعبر عن رأيه بأمانة سواء بالسلب او الايجاب .. شكرا لاسماء لم أكن أتوقع يوما ان تدعمني بكل ذلك الحب” .

 

ونشير الى أن أغنية “سيدي القاضي” حققت هي الأخرى نسب مشاهدة عالية حيث تم تسجيل ما يعادل 3 ملاين مشاهدة على التيك توك في حين قاربت على المليون مشاهدة على اليوتيوب اضافة الى تحقيقها لنسب مشاهدة عالية بالجزائر والمغرب وليبيا وغيرها من البلدان العربية.

وذكر نور شيبة انه تلقى عديد الدعوات للقيام بحفلات توقيع في أكثر من بلد مغاربي وعربي، مضيفا ان دور نشر عربية اتصلت به وعبرت عن استعدادها لنشر كتابه.

مع العلم انه تم مؤخرا إقامة حفل توقيع باحدى النزل بالعاصمة حضرته مجموعة من سيدات الأعمال اللاتي احتفين بالفنان نور شيبة وكتابه “الحي يروح”.

اقرأ المزيد على موقعنا الكاتب أحمد السيد ” الصديقات عمل درامي اجتماعي يعالج حالات عانت من الظلم والتعنيف

جميل براهمة يكشف تفاصيل أعماله و شخصياته التي يتنقل بها ما بين الاجتماعي والبدوي

جريمة الابتزاز الالكتروني بين الواقع وغياب القانون”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock