رياضة عربية وعالمية

تغطية خاصة لمجلة سحر الحياة عن المعرض الكشفي أنامل كشفية لفتيات الأمل الصاعد

بالمملكة العربية السعودية

 

كتب فارس البحيري

في لحظة تاريخية مليئة بالعطاء والتفاني، تجتمع مجموعة من فتايات المملكة العربية السعودية تحت راية الكشافة في معرض كشفي بعنوان (أنامل كشفية) في نسخته الثانية المعرض  تقيمه فرقة الأمل الصاعد لفتيات الكشافة بقياده الاستاذة القائدة حنان بنت عبد القادر فلمبان

والمعرض يجسد قيم الشرف والمسؤولية. وبفضل تغطية مميزة لمجلة “سحر الحياة”، نستطيع الآن تسليط الضوء على هذا الحدث الرائع وتكريم الفتايات الاتي تألقوا خلاله.

تعكس هذه التغطية الخاصة مدى التزام الفتايات السعوديات بالمبادئ الكشفية، حيث شهد المؤتمر مشاركة فعّالة ومميزة من جانب الفتايات وقائداتهم الاتي يعملن جاهدين على تطوير مهاراتهن القيادية وتعزيز روح العمل الجماعي والمساهمة الإيجابية في المجتمع.

مها نور احمد المقاطي

ومن بين هؤلاء الفتايات الملهمات الاتي تم تكريمهم في المؤتمر فتايات في عمر الزهور في المرحلة الثانوية ، والمعرض يبرز قصص نجاح ملهمة تعكس إصرارهم على تحقيق التميز في مختلف المجالات. ومن خلال تكريمهم، يشكلون مثالاً يحتذى به للأجيال القادمة ودافعاً للمزيد من الإنجازات والتطور في مجتمعهم.

تجسد هذه التغطية الخاصة لمجلة “سحر الحياة” روح الإلهام والتشجيع التي تحملها الكشافة، حيث تعمل على نشر القيم الإيجابية وتسليط الضوء على الجهود المبذولة من قبل الشباب والفتايات في خدمة مجتمعهم وبناء مستقبل أفضل.

انامل كشفية

بهذا، تبقى تغطية هذا المؤتمر والذي اقيم في جامعة أم القرى بمكة المكرمة خير دليل على العطاء والتفاني الذي يتحلى به شباب وفتايات الكشافة في المملكة العربية السعودية، وتعكس روح التميز والتفوق التي تحفزهم على مواصلة العمل الجاد والإسهام في بناء مجتمعهم ووطنهم بكل فخر واعتزاز.

حضر المؤتمر السيد احمد المقاطي مدير ادارة التنقل بالحرم المكي والكاتبة الصحفية د. مها نور رئيس مجلة وجمعية سحر الحياة

احمد المقاطي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock