رياضة عربية وعالميةعام

كلاسيكو الأرض : البرسا يسعى لعودة تاريخية في إياب السوبر بعد الخسارة في الكامب نو.

كتب / صلاح متولى
تتجه أنظار الملايين من جميع أنحاء العالم نحو كلاسيكو الأرض ، بين ريال مدريد وبرشلونة الأسبانيين، حيث يلتقي العملاقين في إياب السوبر على ملعب ” سانتياجو برنابيو”
وكان ريال مدريد تمكن من تحقيق الفوز على برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى مباراة الذهاب التى جمعتهما بملعب “كامب نو” الاحد المقبل، مما يصعب من مهمة الفريق الكتالونى فى حصد اللقب اليوم.
ريال مدريد فرفض المدير الفني زين الدين زيدان التعليق على قرار الحكم ولجنة العقوبات الاسبانية في إيقاف رونالدو مشددًا على انه يركز في المباراة وما سيحدث فيها حيث إن من المحتمل أن يعود فريق برشلونة وان هذا الامر ليس ببعيد عليه.
وتوجد حالة طوارئ داخل صفوف الفريق الملكي والذين لديهم خوف كبير من ان يستطيع فريق برشلونة الإسباني عمل الـ”ريمونتادا” التاريخية مثل ما حدث في مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة التاريخية والذي فاز فيها الأخير بستة أهداف مقابل هدف وحيد لفريق العاصمة الفرنسية.
وعلى الجانب الآخر ويسعى الفريق الكتالوني الي الاستفادة من غياب رونالدو، لمحاولة تكرار سيناريو زيارته الأخيرة إلى “سانتياجو برنابيو”، حين أسقط النادي الملكي 3-2 في الجولة 33 من دوري الموسم الماضي، بفضل هدف في الوقت بدل الضائع لميسي.
ولجأ ميسي وسواريز إلى منصات التواصل الاجتماعي من أجل الدعوة إلى نسيان مباراة الأحد والتركيز على مواجهة الإياب، حيث كتب الأول في حسابه على إنستجرام: “كان يومًا سيئًا، لكن يجب أن نستعيد توازننا والمضي قدمًا. إنها البداية وحسب”.
أما سواريز فطلب من الجماهير على الموقع ذاته “التحلي بالقوة على الدوام، وأن تكونوا إيجابيين والتطلع إلى الأمام”.
كما عاودنكم أننا نتوقع معكم تشكيلة الفريقين. 
المتوقع أن يبدأ الفريق الملكى المباراة بتشكيل يضم كلا من:
حراسة المرمى: كيلور نافاس
خط الدفاع: سيرجيو راموس- فاران- مارسيلو- كارفخال
خط الوسط: كاسيميرو- كروس-مودريتش
خط الهجوم: إيسكو- كريم بنزيما-جاريث بيل.
تشير تشكيلة برشلونة المتوقعة اليوم:
حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن
خط الدفاع: بيكيه، أومتيتى- ألبا- أليكس فيدال
خط الوسط: بوسكيتس- راكيتيش- جوميز
خط الهجوم: ليونيل ميسي- لويس سواريز- دينيس سواريز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock