أخبار وفنعام

“رسايل مي عزالدين مزيج بين الدراما الاجتماعية والإثارة والرعب”



كتب/سمية مجدي

يعمل المخرج إبراهيم فخر على قدم وساق للانتهاء من تصوير مسلسله الجديد «رسائل» الذي يعرض في شهر رمضان، وهو من بطولة مي عز الدين وخالد سليم وأحمد حاتم وراندا البحيري ومها أحمد ورامز أمير وهشام إسماعيل وأحمد خليل وأحمد سعيد عبد الغني، ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك وإنتاج شركة «سينرجي» لتامر مرسي.


وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي حول فتاة من الطبقة الفقيرة، تعيش مع والدها، وتحلم بأشياء تتحقق على أرض الواقع لأقاربها وجيرانها، ومع مرور الأحداث تحلم بمعاناة والدها من مرض خطير، ليحدث عدد من المفاجآت. 

العمل مكتوب منذ العام 2010، ولكن أرجل اكثر من مرة بسبب انشغال البطلة بأعمال فنية أخرى، واحتياج المسلسل إلى فترة كبيرة من التحضيرات ليظهر بالشكل المطلوب، حتى قررت مي عز الدين الدخول به في سباق هذا العام.

وصرحت مي عز الدين من قبل وقالت شعرت بقرب العمل إلى قلبي بمجرد قراءتي السيناريو، وهو مختلف تماماً عن نوعية الأعمال الدرامية التي قدمتها من قبل، وأجسد فيه شخصية جديدة ستكون مفاجأة للجمهور، وهي فتاة تدعى هالة، تتعرض للكثير من المشاكل والهموم التي تحاول مواجهتها والتصدي لها. ورغم تأجيل العمل أكثر من مرة، كان لدي إصرار على تقديمه لشدة انجذابي إليه. 

ويمثل هذا العمل التعاون الثالث بيني وبين المخرج إبراهيم فخر، بعدما قدمنا معاً مسلسلي «حالة عشق» و «وعد»، والتعاون الثاني بيني وبين المؤلف محمد سليمان عبد الملك بعد «وعد»، ويعتبر أول تعاون بيني وبين المنتج تامر مرسي وشركة «سينرجي العمل سيعرض على قناة mbc1 ,Mbc4,mbcdrama

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock