أدم وحواءعام

ثمانية خطوات تجعل زوجك مغرم بيكي

بسم الله الرحمن الرحيم
 انهرده هنتكلم شويه مع بعض يااشطر ستات بيوت ازاي تسعدي زوجك وتكوني سعيده معه؟
ست البيت دائما لا تشعر أنها إمرأه إلا اذا كانت 
مثيرة لزوجها ودايما تكون جذابه ودايما يهفوا إليها ودايما يشتاق الى كل ما تفعله ولا تنسوا يابنات ويا نساء أن الرجل مخلوق على الخشونة وهو دائما يشتاق الى ما يفتقده الا وهو النعومة كما نحن بالظبط المرأه مخلوقه على النعومة ودائما تفتقد الخشونة والتي يمتلكها الرجل وهذا من حكمة الله سبحانه وتعالى حتى يشتاق الرجل الى المرأه دائما ولا يستغنى عنها ودائما تشتاق المرأه للرجل ولا تستغنى عنه فالرجل مخلوق ناقص وتكمله المرأه والمرأه مخلوق ناقص يكملها الرجل فسبحان خالق كل شيء وابدع في خلقه .
ماذا تفعلين حتي تكسبين قلب زوجك بحركات وتصرفات بسيطه؟

1- وقفة المرأه لابد ان تكون متميزة فلاتقف وقفة مثلها مثل الرجل لا طبعا ولكن تقف وتضع يدها مفروده ومتشابكة لان اليد عندما تكون مفروده ومتشابكة فانها تغطي اجمل جزء في المرأه واغلى جزء للمرأه عند الرجل فيشعرالرجل ان هناك ما يصعب الوصول اليه مختفي عنه وهذا يثيره جدا وان تقدم رجل وتؤخر أخرى وتلوي رقبتها قليلا عند الحديث معه وتغمض عينها قليلا وتنظر من جانب وجهها ولا تجعل وجهها مقابل له مباشرة وتبتسم ابتسامه فيها شقاوة البنات او تضعي يدك خلف ظهرك متشابكة مع شد الجلباب للخلف لاظهار انوثتك ووضع اليد بهذا الشكل يبرزجمالك وشد الجلباب للخلف يظهر جمال القوام فلا يستطيع ان ينسى ما رآه وهو خارج البيت .

2-عندما يدخل زوجك من الباب عوديه على قبله رقيقه ويدك على رقبته اسفل شعره واذا اراد ان يقبلك ابتسمي وارجعي راسك للخلف في سرعه وعندما يرجع هو عودي اليه وهكذا وحتى تتعالي ضحكاتك وكأنك تنسيه عناء هذا اليوم .

3-هناك موضة جديدة اشاربات تربط على الوسط واقعها يجنن الرجال لانها تظهر انوثة المرأه في خصرها لو تلبسها المرأه في البيت على جلباب ضيق اتحدى ان ينزل زوجها عينه عنها .

4- عندما يتنهي زوجك من العشاء قولي له اغمض عينك وفتح فمك ثم تعطي شيكولاته ثم تقولي له اغمض عينك وافتح فمك ثم تعطيه قبله سريعه فيضحك ثم تقولي له اغمض عينك وافتح فمك ثم ترمي له ورقة الشيكولاته في فمه .

5- اذا رجع زوجك من العمل منهك القوة دائما ضعي يدك  على كتفه تدلكينها ببطء ورقه وبعد ان يشعر بانه افضل حال قولي له تدفع كام على المساج ده  .

6- دائما تضعي لزوجك في رحلاته خطاب مليء بالحب في ملابسه وعندما تغضبي منه ضعي الخطاب ولا تغيري عادتك ولكن ضعيه فارغ

7- حاولي دايما عند الجلوس مع زوجك ان تشعريه انك مهتمه به اجلسي على الارض تحت قدمية وهو جالس على كرسيه واضغطي على باطن قدميه باحد اصبعك وحاولي ان تكوني قريبه من موضع يده وهذه الطريقة من الاشياء التي تذهب الارهاق والتعب فانعم يد تمشي على اقسى شيء واخشنها عند الرجل هي قدمه

8- شعرك لابد ان يكون على احسن حال وكل يوم تبدعي فيه اجعلي طلتك فيها شقاوة القطط مثلا تضعي وردة صغيرةقريبه من جبينك ممكن تعملي ظفيرتين على جنب شعرك تنزلي قصة بشكل لافت للنظر وتكثري من تغير اكسسوار الشعرجددي واكتشفي نفسك وانتي بتسعديه

وكفاية كده لاحسن الراجل يأخذ في نفسه مقلب ويتغر نكمل بعدين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق